Advertisement
فن وثقافة

إنجي المقدم: سأكون “جاسوسة” ضد بلدي في رمضان.. الناس هتقتلني

[ad_1]

أبدت الفنانة المصرية إنجي المقدم، سعادتها بالمشاركة في دراما شهر رمضان المقبل، بعملين فنيين وصفتهما بـ”المهمين والمختلفين”، وهما “الاختيار 2″، و”هجمة مرتدة”.

وقال إنجي في تصريحات إعلامية لـ”فوشيا”: “سعيدة جدا بمشاركتي في الاختيار 2، وسعيدة أكتر لإننا السنة دي هنركز على الجانب الاجتماعي في حياة الرجالة دول الي شالوا البلد على إيديهم، عايشين إزاي والمخاطر اللي بتعدي عليهم بيتعاملوا معاها إزاي”.

وأضافت: “مبسوطة جدا إني جزء من المجموعة المشرفة اللي بتقوم بالعمل ده، بلعب بدور نادية زوجة زكريا الي بيلعب دوره كريم عبد العزيز”.

وعن مسلسل “هجمة مرتدة”، قالت: “أنا هكون موجودة ضيفة شرف، وبعتبر نفسي محظوظة إني هشارك في عملين مهمين، بقوم بدور جديد عليا خالص، دور جاسوسة، مقدرتش أقول لا خالص لإنه مختلف وأول مرة ألعب الشخصية دي، ومش جاسوسة لبلدي، لا أنا جاسوسة ضدها”.

وأردفت: “غالبا هتحدف بالطوب وهتكره في رمضان، وأنا بتفق على العمل كان عدد المشاهد مش كبير بس اتفاجئت إنه بيكبر فربنا يستر، ومش عارفة نهايتي هتبقى ايه”.

وعن الشخصية التاريخية التي تتمنى أن تجسدها في السينما أو التلفزيون، قالت المقدم: “نفسي أعمل دور شجرة الدر، بحب الست دي أوي، وحاسة إن متسلطش الضوء عليها كما يجب في السينما والدراما، ست قوية ونهايتها قوية جدا، أتمنى أكون بالقوة دي”.

وتألقت الفنانة إنجي المقدم في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال دورها في مسلسل “لعبة النسيان”، واستطاعت بأدائها لشخصية طبيبة نفسية تدعى “بهيرة”، أن تحظى بقبول جماهيري بعدما قدمت الدور ببراعة شديدة في ظل الغموض الذي يحيط بالشخصية.

وأكدت إنجي المقدم أنها لجأت لطبيبة نفسية لمساعدتها في تجسيد شخصية الدكتورة “بهيرة” في المسلسل والوقوف على طبيعة الشخصية في مسلسل “لعبة النسيان”، موضحة أنها ترددت على تلك الطبيبة أكثر من مرة وما ما جعلها تتألق بشخصية “بهيرة” وتندمج معها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button