Advertisement
فن وثقافة

إلغاء حفل عمرو دياب في ختام حفلات اليوم الوطني السعودي

[ad_1]

تفاجأ الجمهور السعودي تحديدًا وجمهور الوطن العربي عامة بقرار الجهات القائمة على حفل الفنان المصري عمرو دياب، بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن يحييه غدًا السبت في ختام حفلات المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90.

وكشفت شركة “بنش ماركت” المنظمة للحفل من خلال بيان لها عن إلغاء الحفل وتأجيله لأجل غير مسمى، كما شارك عمرو دياب البيان عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، مبينًا أن السبب يعود لعدم نقل الحفل تلفزيونيًا فضلًا عن تقليص عدد الحضور للحفل.

وجاء في البيان: “حرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى.. ولأن الحفل غير منقول تلفزيونياً فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله”.

تنبيه هام ‼️
..
#بنش_مارك

Posted by Benchmark on Friday, September 25, 2020

وكان قد أعلن حساب “تذكرتك” على موقع “تويتر”، والمعني بحجوزات الحفلات للجمهور عن إلغاء الحضور الجماهيري لحفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك في إطار استمرار مكافحة فيروس كورونا.

وجاء في تغريدة نشرها الحساب: “مصدر مؤكد: تم إلغاء الحضور الجماهيري من حفلات اليوم الوطني في المملكة، تقديما للمصلحة العامة واستمرارًا لمكافحة جائحة كورونا”.

وأضاف الحساب: “سيتم استمرار نقل الحفلات أونلاين.. سيتم إعادة مبالغ التذاكر في أقرب وقت.. حفظ الله مملكتنا الحبيبة”.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن في وقت سابق عن مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم العرب، في عدد من المدن السعودية.

ووقتها نشر تركي آل الشيخ صورًا للنجوم الذين سيحيون الحفلات، كل بموعد حفله، حيث جاءت الحفلات تحت شعار “فرحتنا 90 فرحة”، وكان مقررًا أن يقام حفل عمرو دياب، في 26 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وأقيم حفل الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة الملك عبد الله في جدة، في 22 سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين راشد الماجد وأصيل أبو بكر، في 22 سبتمبر بمدينة الدمام.

وأقيم حفل الفنان العراقي ماجد المهندس في مركز الملك فهد الثقافي يوم 23 سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 23 سبتمبر، وأقيم أمس حفل الفنانين أنغام وتامر عاشور، في مدينة الملك عبدالله في جدة.

ومن المقرر أن يقام حفل الفنان السعودي رابح صقر اليوم في مركز الملك فهد الثقافي وأيضًا حفل محمد حماقي في مدينة الملك عبدالله في جدة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى