فن وثقافة

إعلان الفائزين بجوائز مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني 2020

[ad_1]


اختتم مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني 2020 أنشطته اليوم الأربعاء، بحفل في المركز الثقافي الملكي بالعاصمة عمان دون جمهور تماش��اً مع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وقدم الحفل الذي أذيع على الهواء مباشرة بالتلفزيون الأردني، المغني جهاد سركيس والمغنية زين عوض، وغنى كل منهما باقة من أغاني الفلكلور الأردني برفقة الأوركسترا بقيادة المايسترو هيثم سكرية.

وبعد أن استمعت لجنة التحكيم إلى أغنية فردية أخيرة من المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا لنهائي مسابقة الأغنية المتكاملة، أعلنت فوز محمود سلطان بالمركز الأول، ونبيل سمور بالمركز الثاني، ومحمد الصوي بالمركز الثالث.

وضمت لجنة التحكيم الفنان أسامة جبور والملحن، أيمن عبد الله والإعلامية رندا عازر، والشاعر محمود الشلبي، إضافة للملحن والمغني العراقي إلهام مدفعي.

وكان المهرجان الذي تنظمه وزارة الثقافة ومهرجان جرش للثقافة والفنون، أعلن أمس الثلاثاء فوز مازن عبده في مسابقة العزف المنفرد، والتي خصصت هذا العام لآلة العود.

وفي مسابقة المشاريع الموسيقية فاز مشروع فرقة وتريات الشباب، المقدم من جورج أسعد، ومشروع إيقاع الشعوب المقدم من محمد طه، ومشروع خروج عن النص، المقدم من محمد زهدي، ومشروع مهاجر هجري المقدم من خالد مصطفى.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button