فن وثقافة

إطلالة ياسمين صبري في الجونة مكررة.. وهكذا وصفت 2020

[ad_1]

تركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، تساؤلات عدة من جانب الجمهور بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة وذلك بسبب الفستان الذي ارتدته وأطلت به على السجادة الحمراء.

وجاء فستان ياسمين صبري باللون الأزرق وتبين أنه طويل ومحتشم إلى حد كبير فضلًا عن ارتدائها مجوهرات لأول مرة بدا أنها باهظة الثمن، ووصف البعض تلك الإطلالة بأنها أنيقة ومميزة.

وضمّ الفستان بعض التطريز بالفضى واتضحت أنوثتها وإنقاصها ��زنها بفضل ممارسة الرياضة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها بوضع مكياج خفيف وهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها.

img

ورغم أن هذا الفستان حمل لونًا مختلفًا لكنه لم يحمل “ستايل” مختلف بحسب المتابعين حيث قارن الكثيرين بين تلك الإطلالة وجميع إطلالاتها السابقة في مهرجان الجونة أعوام 2017، و2018، و2019، حيث حمل الفستان نفس الستايل ولكن بلون مختلف.

وتم تداول صورة أظهرت أن إطلالتها في تلك الأعوام حملت ألوان الذهبي والأخضر والأصفر، حتى أن بعض الجمهور علقّ بقوله: “ملامحك كلها مني يادوب اللون متغير”.

img

وأثُيرت حالة من الجدل بشأن ياسمين صبري، أيضًا حيث تم اتهامها باستعراض أحدث خاتم ترتديه لأول مرة، من الألماس الحُر، والذي بدا أنه سعره باهظ الثمن كون الجمهور تساءلوا عن سعره، فيما اتهمت بالاستعراض عندما استدعت إحدى المنظمات على الريد كاربت لإعادة “المايك” كما أنها أمسكت بالمايك بيدها التي ترتدي فيها الخاتم وهي تجري اللقاء.

وجاء في التعليقات: “تعالى اقولك: خدت كلوز للخاتم الجديد ولا لأ؟”، و”فستان قديم جدا ونفس الاستيل”، و”دى عدت أحلام في المنظرة بس حقها بصراحة”، والفستان مش بيتغير”.

وقالت ياسمين صبري، خلال اللقاء إنها تعمل على مسلسل لشهر رمضان المقبل، إلا أنها لم تفكر في عمل سينمائي، مضيقةً: “مش هعمل سينما إلا لو فتحت كل السينمات لأني لو عايزة أعمل حاجة لازم أنجح”.

وأكدت ياسمين صبري، قائلًة: “ممكن أعمل أفلام على المنصات الإلكترونية؛ لأنها هي المستقبل”، متابعًة أنها تريد تجسيد دور في عمل فني يتحدث عن المرأة، وإظهار المشاكل التي تواجهها في المجتمع.

وعن وصفها لعام 2020 نوهت أن هذا العام يمكن أن نعبر عنها بأغنية “الحياة حلوة”، في إشارة إلى أنها تعيش حالة جيدة مع زوجها أحمد أبو هشيمة الذي تزوجت به هذا العام.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: