Advertisement
فن وثقافة

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد أيام من حفل زفاف شقيقه

[ad_1]

أصيب النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده استعدادًا لمواجهتي توغو في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وذلك بعد أيام من احتفاله بزفاف شقيقه الصغير نصر.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا نشره عبر صفحته على “فيس بوك” اليوم الجمعة، أكد فيه أن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.. فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية.

وتابع البيان: “خضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الي مزيدا من الفحوصات خلال الساعات القادمة”.

يذكر أن صلاح احتفل بزفاف شقيقه الصغير نصر، يوم الإثنين الماضي، بعد ساعاتٍ قليلة من وصوله إلى مصر قادما من لندن؛ للدخول في معسكر المنتخب المصري استعدادًا للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وأقيم حفل الزفاف في العاصمة القاهرة بحضور عدد كبير من زملائه لاعبي المنتخب المصري، أبرزهم محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ورغم التزام نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ببعض الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مثل ارتداء الكمامة، إلا أنه أصيب بالفيروس، ورجع البعض ذلك بسبب عدم التزامه بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وظهر نجم المنتخب المصري في أكثر من صورة وهو متقارب بشكل كبير مع الآخرين ولا يرتدي الكمامة، أثناء أداءه وصلة رقص احتفالا بزفاف شقيقه نصر.

وهذا ليس التجمع الوحيد الذي حضره اللاعب بعد وصوله إلى مصر، حيث حضر الحفل الذي أقامه الاتحاد المصري لكرة القدم، له من أجل منحه جائزة “الملهم”، وذلك على هامش مباراتي مصر وتوغو بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وحضر حفل تكريم نجم ليفربول الإنجليزي، عددا من الشخصيات الرياضية أبرزهم وزير الرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد، المهندس عمر الجنايني، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وحسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button