فن وثقافة

إصابة زين كرزون وشقيقتها بكورونا.. وترد على متابعة اتهمتها بالكذب (فيديو)

[ad_1]

أكدت نجمة السوشال ميديا الأردنية لـ”فوشيا” إصابتها بفيروس كورونا بعد أن أعلنت ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل.

كما كشف شقيقتها الكبرى المغنية ديانا كرزون أن شقيقتها هيا وشقيقها وزوجة شقيقها قد أصيبوا بالفيروس، وتمنت لهم الشفاء العاجل.

وكانت زين قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” وقالت: “الله لا يدوق حدا هالكورونا.. وجع المفاصل والظهر والرّاس.. الله لا يدوقه لحدا ان شاء الله”.

وعن حالتها الصحية، قالت زين كرزون: “ما عم إطلع من غرفتي، وإذا بدي إطلع عم حط الكمامة كتير تعب الكورونا تعباني كتير، حاسة كل جسمي بيوجعني ووجع راس مش طبيعي، ورح غيب عنكم شوي شي 4 أو 5 أيام لأن فعلياً مش قادرة”.

وأوضحت أنها فور ظهور أعراض فيروس كورونا عليها حجرت نفسها ذاتياً في المنزل، لحين ظهور نتائج المسحة إيجابية.

ووجهت زين كرزون الشكر الخاص لمتابعيها الذين تمنوا لها الشفاء، وأطلت عبر خاصية الـ “ستوري” على “إنستغرام”، وقالت: “شكراً لكل حدا عم يبعت ويتطمن ويدعيلي، الله يخليلي ياكم”.

وردت زين كرزون على متابعة اعتبرت أن إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا مجرد “دعاية إعلامية”، وعلقت نجمة السوشال ميديا على الآمر: “ما رح أدعي عليكي إنه الله يصيبك بكورونا.. لأنه ما بتمناها للعدو، ياربي شو انها صعبة، بس في حدا بيعمل إعلان كورونا.. يعني هاي جديدة ما مرقت عليّ”.

وأضافت: “الله يعينك على عقلك وتفكيرك ياربي.. سبحان الله النّاس.. يعني مش فاهمة كيف وحدة تختلق انه معها كورونا.. والله لا يدوقك ياها.. وما بتمناها لأي حدا”، وختمت قولها: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

على الضفة نفسها، أعلنت المؤثرة الأردنية رغدة كيومجيان، عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حساباتها الرسمية على السوشال ميديا، وشاركت متابعيها بـ “ستوري” عبر “إنستغرام”، ظهرت فيه أثناء قيامها بمسحة كورونا وكانت إيجابية، وكتبت لمتابعيها “ديرو بالكم على حالكم جد الشغلة مش مزح”.

وأعلنت وزارة الصحة الأردنية الأحد، تسجيل (12) حالة وفاة و(1181) وإصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وارتفع إجمالي عدد الوفيات بكورونا في المملكة الأردنية إلى (4316) حالة، والإصابات إلى (326,855) حالة فيما يبلغ عدد الحالات النشطة حالياً (7958) حالة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: