Advertisement
فن وثقافة

إصابة الممثل اللبناني إيلي شالوحي بفيروس كورونا

[ad_1]

أصيب الممثل اللبناني ايلي شالوحي بفيروس كورونا، بعد صدور نتيجة الفحص الـPCR الذي كان قد خضع له أمس الإثنين، وجاءت النتيجة إيجابية.

وأكد شالوحي الخبر في اتصال هاتفي مع “فوشيا” بعد أن شعر في الأيام الماضية بفقدان حاستي الشم والتذوق ما جعله يشك بمعاناته من الفيروس.

وأضاف الفنان اللبناني أنه كان يحاول جاهدا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتقال العدوى إليه إلا أن “الرياح جرت عكس ما تشتهي السفن”.

وكشف ايلي شالوحي أنه حاليا يحجر نفسه في منزله على أن يعود إلى إجراء هذا الفحص مرة أخرى بعد حوالي أسبوعين، لافتا إلى أن مدبرة المنزل التي تعيش معه تحت سقف واحد خضعت لفحص PCR وجاءت نتيجته سلبية.

وتمنى شالوحي في ختام حديثه مع “فوشيا”، أن يدرك المواطنون خطورة هذا الفيروس الذي ينتشر بشكل سريع، داعيا إلى أخذ الاحتياطات اللازمة وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

ولا يزال لبنان يعاني من انتشار جائحة كورونا إذ سجل اليوم الثلاثاء 532 إصابة، وتسجيل 12 حالة وفاة، الأمر الذي يدعو إلى دق ناقوس الخطر ودعوة كافة فئات الشعب إلى الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة.

تجدر الإشارة، الى أن إيلي شالوحي كان قد شارك يوم السبت الماضي، في مبادرة “All for one chefs stars Hot Meals Marathon”، التي أطلقتها ناتالي وكد، من أجل مساعدة العائلات المحتاجة والمتضررة، بخاصة بعد كارثة انفجار بيروت، وذلك من خلال إعداد حصص غذائية لـ1500 عائلة.

كما كان منذ أسبوعين بصدد تصوير مشاهده في مسلسل “رصيف الغرباء”، إلى جانب كل من عمار شلق، رهف عبد الله، كارمن لبس، علي منيمنة، فادي إبراهيم، خالد السيد، إليسار حاموش، وهند خضرا، آلان الزغبي، مابيل سويد، منى كريم ، وداد جبور، بيار شمعون، رفقا الزير، جومانا شمعون، الفنان غدي، نيكول طعمة، روبير فرنجية بإطلالة خاصة، فادي متري، سامي عازوري وحسين فنيش، وهو من انتاج واخراج ايلي معلوف و كتابة طوني شمعون.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button