Advertisement
فن وثقافة

إصابة الفنانة أسماء جلال بفيروس كورونا

[ad_1]

أصيبت الفنانة المصرية أسماء جلال بفيروس كورونا، معلنة عن إيجابية تحاليلها التي قامت بها، حيث تخضع الآن لفترة العزل المنزلي، وتتابع علاجها من منزلها.

وذكرت أسماء في تصريحات صحفية؛ أنها ستخضع لتحاليل ثانية قريبا والتي ستحسم أمر شفائها من عدمه، بجانب أنها ترغب في الخروج قريبا من المنزل لمواصلة أعمالها الفنية التي تشارك فيها، والتي توقف التصوير بسببها.

وقالت أسماء إنه تم وقف التصوير بمسلسلها الجديد “أنصاف مجانين”، التي تخوض بطولته مع الفنان أحمد خالد صالح، وذلك حتى تشفى من فيروس كورونا وتستطيع العودة إلى عملها من جديد.

ولم تتطرق أسماء جلال إلى أسباب إصابتها بالفيروس، مكتفية بالإعلان عنه، وعن ظروفها الصحية التي أكدت أنها جيدة، وسط حالة تفاؤل بشفائها قريبا؛ وأن تسيطر على فيروس كورونا وتستأنف حياتها مجدداً.

جدير بالذكر أن مسلسل “أنصاف مجانين” بطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال ومحمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل مقتبس عن رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، وتكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعاني الشيزوفرينيا، وبحاجة إلى نقل قلب، وعقب إجراء العملية يكتشف أن صوت المتبرع أصبح مصاحبًا له، ويطالبه بمساعدته في العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله، كي يتسنى له أن يرتاح راحة أبدية، ومن المقرر طرح العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصويره.

يذكر أن الفنانة الشابة أسماء جلال ومحمد سلام كانا قد انضما مؤخراً لأسرة فيلم “عواجيز الفرح”، بطولة كل من بيومي فؤاد وسيد رجب وماجد الكدواني وشريف دسوقي.

وتدور أحداث الفيلم حول 4 رجال، يبلغون الـ 60 من عمرهم، وتجمعهم الأيام مرة أخرى، ويحاولون مساعدة صديق لهم يقع في ��أزق ما، ومن ثم يتوجهون للسفر إلى الغردقة ويدركون أنهم بحاجة إلى استعادة شبابهم، ويواجهون بعض المشاكل خلال الأحداث التي تختبر مدى قوة صداقتهم.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button