Advertisement
فن وثقافة

إسلام إبراهيم ودينا ماهر يشيدان بـ”نيللي كريم وآسر ياسين”.. منحانا فرصة

[ad_1]

التقت “فوشيا” بالفنانين المصريين إسلام إبراهيم ودينا ماهر، نجما مسلسل بـ”100 وش” الذي عُرض في رمضان الماضي وقام ببطولته الفنانان نيللي كريم وآسر ياسين، وذلك على هامش حضورهما فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي المقامة هذه الأيام في مدينة الجونة بمصر.

وعلق إسلام إبراهيم، على إطلالاته الغريبة في المهرجان خاصة وأنه ارتدى أزياء غريبة خلال المقابلة فضلًا عن ظهوره بملابس لاقت اهتمامًا من جانب المتابعين في حفل الافتتاح فقال: “البساطة يا جماعة عشان لما نشوفوا لبسي دلوقتي تحمدوا ربنا على إطلالة امبارح”.

بينما تحدثت دينا ماهر، عن السرّ وراء طبيعتها الكوميدية التي تظهر بها مؤخرًا وخاصة في أجواء المسلسل والذي أكد أنها خرجت من ثوب الفنانة النكدية فقالت: “متعرفيش مش يمكن ده تمويه بس عشان قدام الكاميرا”.

وهنا أشاد إسلام إبراهيم بموهبة دنيا ماهر الكوميدية مؤكدًا أنهما أصدقاء منذ 4 أعوام ودائمًا ما يستشيرها في أموره الخاصة لافتًا إلى أنه عندما يواجه أمرًا ما ويتوقف عن التفكير يلجأ إلى دنيا ماهر التي تعطيه رأيًا مقنعًا.

وتمنى الثنائي العمل سويًا مع بعضهما البعض مجددًا، فيما اعتبر إسلام أن نيللي كريم وآسر ياسين كانا لا يتعاملان في كواليس المسلسل على أنهما نجوم ولكنهما منحا الشباب الفرصة للظهور فكان العمل بهذا المستوى الذي جعله  يلفت أنظار الجميع.

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يعرض في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات التي بدأت 23 أكتوبر حتى 31 من الشهر ذاته.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button