الرئيسية / فن وثقافة

إسدال الستار في قضية اتهام فجر السعيد بـ” سب وقذف” الشيخ ضاري الصباح

إسدال الستار في قضية اتهام فجر السعيد بـ" سب وقذف" الشيخ ضاري الصباح - ميديا 7

[ad_1]

أعلن المحامي بدر باقر براءة موكلته الإعلامية الكويتية فجر السعيد من قضية السب والقذف المرفوعة ضدها من الشيخ ضاري فهد الأحمد الصباح رئيس نادي القادسية الرياضي.

وقال المحامي عبر حسابه بـ”تويتر”: “المحكمة تقضي ببراءة موكلتي الأستاذة فجر السعيد من التهمة المسندة إليها في الشكوى المرفوعة ضدها من الشيخ ضاري فهد الأحمد”.

بدورها علقت الإعلامية فجر على نبأ براءتها بمشاركة منشور المحامي وكتبت قائلة “الحمد لله”، فيما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين وباركوا لها ونصحوها بالبعد عن المشاكل.

وكان الشيخ ضاري فهد الأحمد الصباح قد تقدم في أبريل الماضي ببلاغ ضد فجر السعيد بتهمة جريمة السب العلني عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية.

وقال الأحمد، إنه تعرض لهجوم شديد خلال حلقة بثتها عبر برنامجها “على مسؤوليتي” إذْ هاجمته واتهمته بالفساد قائلة: “الله يلعن والديك” كما خصّ البلاغ مسؤولي قناة سكوب بسبب السماح لها بإعداد تقرير للحلقة تضمن إساءات له ولعائلته.

من جهتها كشفت الإعلامية الكويتية، إنه تم استدعاؤها من جانب الجهات الأمنية لسماع أقوالها في قضية مواطنها الشيخ ضاري.

وقالت السعيد وقتها إن السلطات قررت الإفراج عنها مقابل مبلغ مالي تم دفعه وقيمته ألف دينار، مبينة أنها تعرضت لوعكة صحية عبارة عن نزلة معوية بسبب التكييف الذي كان داخل مبنى النيابة خلال التحقيقات.

يذكر أن فجر أصيبت قبل شهور بنزيف حاد، خلال إجرائها عملية جراحية، أدت إلى توقف قلبها، ودخولها إلى غرفة العناية المركزة. وأمر أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، في الأول من شهر أغسطس/آب، بإرسال فجر السعيد إلى فرنسا للعلاج.

وكانت فجر السعيد عادت إلى الكويت مؤخرًا قادمة من القاهرة بعد فترة انتظار طويلة أصرت خلالها على عدم العودة إلا على متن طائرة خاصة نظرًا للظروف الصحية التي مرت بها العام الماضي.

وغردت وقتها قائلة: “الحمد لله… وصلت الكويت ديرة أبوي وجدي وخالي ووقت الشدايد بغالي الروح نفديها”.

 

[ad_2]

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.