Advertisement
فن وثقافة

أيمن قميحة: هذا العنوان الأصلي لـ “وينك حبيب”.. وفضل شاكر لا يبخل

[ad_1]

 

أكد الشاعر والملحن اللبناني أيمن قميحة، على أنه سعيد جدا بالتعاون الجديد مع الفنان اللبناني فضل شاكر، مشيرا إلى أن أي عمل خاص بالأخير يكون له رونقه ونكهته، خاصة أنه يمتلك جمهورا كبيرا، وهذا ما بينّته نسبة المشاهدات المرتفعة التي تخطت المليونين في مدة أقصاها 48 ساعة.

وكشف أيمن قميحة، خلال حديث لـ “فوشيا”، عن أنه شعر بعد الانتهاء من كلمات الأغنية أنها تتناسب مع صوت الفنان فضل شاكر، ولهذا قام بالتواصل معه والاتفاق على العمل، الذي كان يحمل بداية عنوان “عم جرب أنساك”، إلا أن فضل ارتأى تبديله إلى “وينك حبيب” كونه يشكل عاملا جاذبا للمستمع.

وتوجه أيمن قميحة، للأشخاص الذين يهاجمون الفنان فضل شاكر بالقول: “كل إنسان يتوب ويبدل مسار حياته ويعود عن خطئه لا بد من إعطائه فرصة، بغض النظر إذا كان مخطئا أو لم يكن”.

وعن تخوفه من أن تُحارب الأغنية بسبب غناء فضل شاكر لها، أكد الملحن اللبناني على أن تخوفه لم يكن لذلك السبب وإنما كان بسبب الأوضاع الموجودة في بلده لبنان، ولكن ذلك لم يكن صحيحا والأغنية أثبتت العكس.

وعلى صعيدٍ متصل كان الفنان فضل شاكر قد أطلق فيديو كليب عمله الجديد “وينك حبيب”، بعد 9 سنوات من الغياب، وهو من كلمات وألحان أيمن قميحة ومن توزيع ومكس وماستر عمر الصباغ، فيما قام بإخراج العمل محمود رمزي وإشراف عام إياد النقيب.

وتجاوزت أغنية وينك مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة فيما تصدرت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في كلمات الأغنية: “وينك حبيب؟ مذكرني ولا نسِيت؟ مين انا وشو حكيت… لِبحضني ياما غفيت… وينك رد عليي… كِيفُن حبيب؟ خدودك وعينيك؟ كل شي بيسألني عليك… انا مافيي هيك … على بُعدك مافيي… كل ما تقرب مني الناس… وانت منك حدي … عم بوهم حالي بإحساس. بلحظة بيقلُب ضدي… عم جرب انساك فيهن… عم شوفك جوا بعينيهن… حتى بإسمك عم سميهن… ويرد الصدأ. لو انت بتعرف شو بيعني… انو تكون بعيد عني… حتى حالي ما بيسمعني…ومابقشع حدا… وينك حبيبي؟

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع الشاعر والملحن أيمن قميحة، والذي تحدث فيها عن تعاونه مع الفنان فضل شاكر.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button