فن وثقافة

أيمن عبد السلام يرد على المشككين بموهبة معتصم النهار وربط نجوميته بوسامته!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

دافع الفنان السوري “أيمن عبد السلام” عن زميله الفنان “معتصم النهار”، في وجه الانتقـ.ادات والاتهـ.امات التي تعرض لها بأنه لا يستحق “النجومية.

واعتبر الفنان السوري أن الهجوم الذي تعرض له ربما نابع من “الغيرة منه”، أو وجود مشكلات شخصية مع بعض الأشخاص المهـ.اجمين له.

ورأى عبد السلام في حوار رصدته منصة “دراما تريند” أن النهار بدأ من نقطة الصفر ووصل إلى ما هو عليه من شهرة بأدائه وموهبته.

ولفت إلى أنه شخص نقي وصاحب قلب أبيض، ويقوم بأداء ما يوكل له من أدوار بكل حب وجدية ويقدمها بالطريقة اللازمة كما هو مطلوب منه.

عبد السلام أكد أنه يحب معتصم النهار، داعياً إلى الافتخار والاعتزاز بما وصل إليه من قبل جميع السوريين لأنه بنجوميته يعتبر سفير بلاده للخارج.

كما كشف أنه يستعد لإطلاق أغنية عبر منصاته في مواقع التواصل قريباً، لافتاً إلى أنه تواصل مع الأستاذ “إياد حنا” لإجراء بعض التدريبات الصوتية.

وعن الأعمال التي تعرض عليه، قال أنه يفضل اختيار الأعمال النوعية عن الكم، موضحاً أنه يتمنى أن يقدم عملاً مهماً كل سنة يؤمن له احتياجاته المادية.

وأعرب الفنان أيمن عبد السلام عن رضاه الكامل عن الأجره الذي تعوده عليه مهنة “التمثيل” منوها إلى أن الرضا الذي يعيشه يغنيه إنسانيا وحياتيا.

واتهم معتصم النهار من قبل عدد من الممثلين وبعض الجماهير بأنه يفتقر للموهبة التمثيلية، وأن وصوله للشهرة كان بسبب جماله ووسامته.

اقرأ أيضاً: محمد حداقي يقر بظلـم زوجته الإعلامية سيدرا أتاسي ويتحدث عن تفاصيل طلاقهما (فيديو)

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: