Advertisement
فن وثقافة

أول ظهور لـ دينا الشربيني بعد أزمتها مع عمرو دياب

[ad_1]

كشف الكاتب المصري محمد سليمان عبد المالك، عن أول ظهور للفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد طول غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار أحاديث حول أزمتها مع حبيبها النجم عمرو دياب.

وجاءت صورة دينا الشربيني، في هذا الظهور رفقة الكاتب عبد المالك والمخرج خالد مرعي، حيث عقدوا أولى جلسات العمل مع فريق مسلسلها الرمضاني الجديد “قصر النيل”، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

وشارك محمد سليمان الصور عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، لكنه سرعان ما قام بحذفها بعدما ترك تعليقًا قال فيه: “قصر النيل رمضان 2021 دينا الشربيني تأليف محمد سليمان عبدالمالك إخراج خالد مرعي.. يارب خير”.

وظهرت الشربيني بإطلالة جديدة عليها، إذ استغنت عن الشعر الطويل وظهرت بالشعر القصير، بينما ظهر النصف الأول من جسدها فقط حيث التقطت الصورة بنفسها على طريقة السيلفي.

وكانت آخر الأنباء في شأن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد أشارت إلى أنه وقع نتيجة حمل الأخيرة بطفلها الأول وهو ما رفضه الهضبة.

img

وأوضحت الأنباء أن دياب رفض حمل الشربيني؛ لأنه لم يعلن رسميا زواجهما إلا للمقربين والأهل والأصدقاء فقط من جهة، إضافة إلى أنه لا يود الإنجاب مجددًا، بعد أبنائه من زوجته الأولى شيرين رضا، والثانية زينة عاشور.

وزعمت المصادر كذلك أن دينا الشربيني بالفعل حامل ومختفية عن الأضواء الفترة هذه حتى لا يظهر عليها الأمر، ولم تشارك في المهرجانات التي افتتحت مؤخرًا على غرار القاهرة السينمائي، كذلك غيابها عن حفلات عمرو دياب الغنائية.

يُذكر أن دينا الشربيني ظهرت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “لعبة النسيان”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة، وخلال عرضه صرحت دينا عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، قائلة: “بثق في رأيه جدًا حتى في الحياة الشخصية في رأيه في الناس وبثق فيه أكتر في الشغل وبسأله في كل حاجة وعنده نظرة دايمًا ما بتخيبش .. هو مبسوط أوي بيا وبردود أفعال الناس”.

وكشفت أنها أصرّت على اختيار اسم “رقية” بمسلسل “لعبة النسيان”، لأنه اسم والدة عمرو دياب، مؤكدة أنها عشقت الاسم بعد ما سمعته عن تلك السيدة.

وشارك في بطولة مسلسل “لعبة النسيان” إلى جانب دينا الشربيني، كل من أحمد داوود وإنجي المقدم، وجسدت دينا في المسلسل دور زوجة خائنة يُقتل زوجها وعشيقها وتفقد الذاكرة، وتحاول جاهدة معرفة تفاصيل ما حدث معها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button