Advertisement
فن وثقافة

أمينة خليل: سعيدة بالتمثيل أمام الهام شاهين.. وسأقيم حفل زفاف كبير

[ad_1]

 

أعربت الفنانة المصرية أمينة خليل، عن سعادتها بالمشاركة في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، من خلال عضوية إحدى لجان التحكيم، إلى جانب منافستها على جوائز المهرجان بفيلمها الجديد “حظر تجول”.

وقالت أمينة في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”، على السجادرة الحمراء: “حاجة كبيرة جدا بالنسبالي إني أبقى عضو في لجنة تحكيم، من وأنا صغيرة والدي كان بياخدني معاه ونروح نتفرج على أفلام في مهرجان القاهرة”.

وأضافت: “كمان إنه يكون ليا فيلم في المهرجان ووالدي معايا، فأنا متأثرة جدا أنا وهو، فرحانة جدا ومبسوطة بالفيلم، في شغل كتير اتعمل فيه، مع الأستاذ أمير رمسيس، ووجود الفنانة إلهام شاهين خلا الفيلم في حتة تانية خالص”.

وتابعت خليل: “أنا وقعت الفيلم ده من سنتين قبل تصويره، وصبرت لمدة سنة كمان بعد التصوير لحد يوم العرض، علشان كده ده يوم مهم أوي بالنسبة ليا”.

وعن الأشياء التي استفادت منها بعد التعاون مع إلهام شاهين، في فيلم “حظر تجول”، قالت الفنانة الشابة: “اتعلمت كل يوم تركيز ممثل واتقان عمل ممثل من الأستاذة إلهام شاهين، هي فنانة مبدعة وكانت بتيجي تبدع كل يوم، كنت بسرح وبتفرج عليها وهي بتمثل، لحظة مهمة في حياتي إني أكون معها في نفس الكادر”.

وعن القصة التي يدور حولها الفيلم، قالت: “إحنا بناقش أحداث حظر التجول اللي حصل في عام 2013، ومش هقول أكتر من كده”.

وعن أعمالها الجديدة، قالت: “عندي فيلم وقفة رجالة، بعمل دور صغير فيه، هو عمل كوميدي، ولسة هتشوفوني في رمضان بمسلسل جديد إن شاء الله”.

وبخصوص شائعة اقتراب حفل زفافها، قالت أمينة: “الكلام اللي اتقال إن الفرح يوم الأربعاء أو الجمعة وفي الجونة ده مش حقيقي، أنا وعمر لسة مقررناش، إحنا مستنيين لما الكورونا تنتهي علشان عاوزين نعمل فرح ونعزم كل الناس علشان يفرحولنا، يمكن الصيف أو الشتاء الجاي الله أعلم”.

وفاجأت أمينة خليل، جمهورها في السادس عشر من يوليو الماضي، بإعلان خطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، في احتفالية أقيمت في أجواء عائلية اقتصر الحضور فيها على الأهل والمقربين.

وأطلت خليل بفستان خطف الأنظار في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين حرصوا على البحث عن فستانها وسعره، خاصة وأن إطلالتها جاءت أنيقة ومن علامة تجارية شهيرة.

واختارت أمينة خليل الظهور في حفل خطوبتها بفستان أبيض موديل “Darcie dress in Monochrome” من العلامة الشهيرة “Elliatt”، ويصل سعر الفستان بحسب مقاساته المختلفة حتى 406 دولارات أمريكية.

وبحسب المعلومات التي رُصدت من خلال حسابات خطيب أمينة خليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبين أن العريس هو المهندس “عمر طه” نجل رجل الأعمال أسامة طه، وقد جمعت الثنائي صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمي، كما أنه يحب ممارسة هواية الصيد، إذ يمتلئ حسابه على إنستغرام بصور له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى