Advertisement
فن وثقافة

أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا.. ويوقف تصوير برنامجه!

[ad_1]

دخل اسم الفنان المصري أمير كرارة، دائرة اهتمام الجمهور؛ إذ صعد إلى قائمة التريند عبر محرك البحث “غوغل”، وذلك عقب تأكيده إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″؛ إذ أجرى مسحة ثانية خرجت نتيجتها إيجابية.

وأعلن أمير كرارة، إصابته بكورونا من خلال منشور تركه عبر حسابه الخاص في موقع “إنستغرام”، فكتب قائلًا: “عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا.. ياريت اللي اتعامل معايا يخلي باله وادعولي بالشفاء”.

ووفقًا لمعلومات صحفية فقد تبين أن أمير كرارة يُعاني عدة أعراض عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة، وآلام في الجهاز الهضمي، إضافة إلى حالة إجهاد عامة بالجسم، كما كشفت المعلومات أن أمير قام بعزل نفسه في منزله، ويتابع الحالة الصحية مع طبيب خاص وفقًا للبروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة المصرية.

يأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه مواقع التواصل حالة من الجدل بشأن إصابة أمير من عدمه، في ظل توقف تصوير برنامجه “سهرانين”، وقال وقتها إنه يشعر بحالة إعياء وأنه في حال تأكد إصابته سيُعلن الأمر.

وحرص عدد كبير من النجوم على ترك رسائل المواساة والدعم لأمير كرارة، من خلال التعليقات؛ إذ كتبت لطيفة التونسية: “الف سلامه ياحبيبي ربنا يحميك”، وأضافت جيهان خليل: “الف سلامة عليك”.

وعلقّت إنجي خطاب: “الف سلامه عليك يا ابو سليم ربنا يشفيك شفاء لا يغادر سقما يارب”، بينما قال سامر المصري: “سلامة قلبك يا أمير بالشفاء العاجل ان شاء الله”، وأردف رامي جمال: “سلامتك هتبقي كويس بامر الله”.

وكتبت الفنانة بشرى: “الف سلامة عليك يا أمير.. يارب تبقى خفيفة وتزول”، وتابع سليمان عيد: “الف سلامه عليك ربنا يشفيك ويعافيك ويطمنا عليك”، واستطرد رامي صبري: “الف سلامه ان شالله هتعدي”، فيما أضافت نور اللبنانية: “سلامتك يا امير انشاءالله تخف بأسرع وقت”.

ولا يزال عدد الإصابات بشأن حالات كورونا في مصر يواصل قفزته؛ إذ كشفت وزارة الصحة المصرية قبل قليل عن تسجيل 1133 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

وسجلت مصر اليوم أيضًا وفاة 49 حالة جديدة بكورونا، بينما خرج 511 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

ويتعاون أمير كرارة للمرة الأولى منذ 4 سنوات في بطولة مشتركة مع النجم أحمد السقا من خلال مسلسل “نسل الأغراب”، وهو قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل؛ إذْ يقدم أمير كرارة، شخصية صعيدية في الدراما للمرة الأولى في محطة جديدة من حياته الفنية.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button