Advertisement
فن وثقافة

أميرة محمد ترقص في حفل عيد ميلادها بحضور المشاهير (فيديو)

[ad_1]

وثقّت العديد من مقاطع الفيديو التي تم تداولها بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي احتفالية الممثلة البحرينية المقيمة في السعودية أميرة محمد، بعيد ميلادها، الذي أقيم في أحد فنادق العاصمة الرياض، بحضور زملائها والمقربين منها في الوسط الفني.

وتداول متابعون مقطع فيديو أظهر الاحتفالية الضخمة التي أقيمت وسط أجواء تتناول تلك المناسبة، بينما كانت أميرة محمد ترقص على أغنية خليجية، بينما في الخلفية قالب حلوى كبير، كما التُقطت العديد من الصور التي وثقت الحفل.

وصعد اسم أميرة محمد لقائمة التريند عبر تويتر السعودية، اليوم السبت، بينما ذكرت الممثلة في تصريحات صحفية على هامش الاحتفال أن حفل يوم ميلادها هذه المرة تم بوجود أكبر عدد من صديقاتها.

وعن تأثير أزمة كورونا على الفن، قالت أميرة محمد إنها من أكثر الممثلات تأثُّرًا بالأزمة؛ لأنها لم تمكنها من استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “ضرب الرمل”، الذي عُرض في رمضان الماضي، لاسيما وأنها تمتلك في رصيدها الفني أكثر من 100 عمل.

وأكدت أن عدم استكمال التصوير تسبَّب لها في تعب نفسيّ، معقبة بأنها تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل 2021 بعملين الأول سعودي ويحمل عنوان “بخور القصايد”، برفقة المنتج طلال السدر، وهو مستوحى من أشعار الأمير الشاعر خالد الفيصل، ومعها مجموعة من نجوم الدراما السعودية، والثاني خليجي، سيتم تصويره في الكويت قريبًا.

وبشأن أمنيتها في عام 2021 قالت أميرة محمد إنها تأمل أن تستمر في العمل على المسرح السعودي، وأن يكون لديها أعمال مكثفة على المسرح طوال العام، إضافة إلى أمنيتها بتقديم عمل خاص بالأطفال في السعودية، مشيرة إلى أنها في الأعوام العشرة الأخيرة قدَّمَت العديد من المسرحيات المشتركة مع الممثلين بالكويت، غير أن تركيزها في المسرح سيكون على مسرح الطفل.

وعن ندرة تقديمها للأعمال الدرامية، قالت أميرة محمد: “بعد الخبرة العريضة التي اكتسبتها لابد من انتقاء الأدوار المميزة، وأنا فنانة (مزاجية) والجمهور يتابع الأعمال بكثرة، وتحديدًا في شهر رمضان، وأطمح إلى الحضور في أعمال ترضي الجمهور وترضيني شخصيًا”.

وأكدت أن الأجور في الدراما غير مُرْضِيَة، حتى في الأعمال الكويتية أصبحوا يعتمدون على الفنانين الكويتيين المقيمين بشكل مستقر في الكويت؛ ما جعلها مبتعدة عن الأعمال خلال الفترة الماضية، مختتمة: “أنا فنانة عندما أجد النص الجيد فإنني أكون موجودة بالتأكيد”.

ولم تستطع أميرة محمد استكمال دورها في مسلسل “ضرب الرمل”، في رمضان 2020، والمسلسل تناول قصة سنين الغربة في القصيم، ويسرد حياة “شقير” من الطفولة حتى الشباب إلى أن يصبح من أهم رجال الأعمال في الرياض، ويشارك إلى جانب خالد عبدالرحمن كل من مروة محمد، وإبراهيم الحربي، وليلى سلمان، ومحمد الطويان، وأميرة محمد وغيرهم.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى