فن وثقافة

أمل بوشوشة: زوجي خجول.. وأنا من بادرت بالاعتراف بحبي له

[ad_1]

تحدثت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها، فقالت إنها شعرت بالانجذاب نحوه منذ لقائهما الأول، لاسيما وأنه لم يكن يعرفها على الإطلاق، كونه كان يعيش خارج لبنان غالبية الوقت، إضافة إلى أنه لا يشاهد الدراما اللبنانية.

وأضافت أمل بوشوشة، في تصريحات تلفزيونية، أن عدم معرفة زوجها بهذه الأمور في بداية علاقتهما لم تزعجها، بل على العكس من ذلك زاد إعجابها به، معقبة بأنه عند المقابلة الثانية قالت إنه سيكون شريك حياتها.

وأوضحت “بوشوشة” أنها أحست بذلك، على الرغم من خجله ورفضه الإفصاح عن مشاعره، منوهة بأنها كانت غير خجولة تجاهه وبادرت بالكشف عن حبها له.

وروت أمل بوشوشة، كواليس الأزمة التي نشبت مع ابنتها الوحيدة “ليا” والبالغة من العمر 3 أعوام ونصف، كونها لا ترغب في أن تترك المنزل، لأنها أصبحت تفهم ما يدور حولها، وهو ما يجعلها تحتاج إلى تبرير كل شيء، وتفسر لها سبب غيابها لفترات طويلة عن المنزل.

وعقبت قائلة، إنها تحاول تبرير سبب غيابها عن المنزل، بالحديث عن طبيعة عملها كفنانة، لكي تتركها تغادر المنزل، مشيرة إلى أن ابنتها في الكثير من الأحيان تقف أمام الباب لمحاولة منعها من المغادرة كي لا تغيب عنها.

وبيّنت أنها أصبحت تتفادي العمل خارج لبنان، كي لا تبتعد عن ابنتها كونها صغيرة، وأنها في بعض الأحيان ترفض التحدث معها عند عودتها للمنزل، حال سافرت لفترة طويلة.

يُذكر أن الفنانة أمل بوشوشة تزوجت في العام 2015، من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وذلك وسط حفل ضخم بالعاصمة بيروت، ورزقت منه بابنتها الأولى “ليا” عام 2017.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button