فن وثقافة

أمل بوشوشة تحصد نجاح شخصية شيتا.. وتجتمع مجددًا مع ميلاد يوسف

[ad_1]

نشرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورا لها على متن أحد الخطوط الجوية أجنحة الشام لحظة تلقيها قالب حلوى وضع عليه شخصية شيتا التي شاركت بها مؤخرًا في برنامج “أنت مين”. 

وكتبت بوشوشة معلقة على الصورة: “شكرا من القلب لطاقم عمل خطوط “أجنحة الشام – CHAM WINGS” على هذه اللفتة المميزة، اسعدتوني كثيرا بمحبتكم الكبيرة ولطفكم ورقي تعاملكم، وسعدت أكثر أن شخصية “الشيتا” استطاعت أن تترك إنطباعا إيجابيا عند الجمهور”.

وعلى صعيد مختلف كشف الفنان السوري ميلاد يوسف، عن جديد سيجمعه بالفنانة الجزائرية أمل بوشوشة للمرة الثانية بعد مرور 10 سنوات على مشاركتهما سويًا في المسلسل السوري الذي حقق نجاحًا كبيرًا “جلسات نسائية”.

img

ونشر يوسف عبر حسابه في إنستغرام، صورا تجمعه بالفنانة معلنًا عن مشاركتهما سويًا قائلًا: ” بعد عشر سنوات من مسلسل جلسات نسائية ..للمخرج مثنى الصبح عدنا واجتمعنا في مسلسل في وضح النهار للمخرج سيف سبيعي الصديقة النجمة أمل بشوشة .. نورتي”.

img

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر بشكل واسع؛ إذ شكل النجمان ثنائية رائعة في مسلسل “جلسات نسائية” وحققا سويًا نجاحًا لافتًا من خلال شخصية” رويدا” المتزوجة من” ماهر” الذي اعتاد على خيانتها لتسامحه في كل مرة.

إلا أنها في إحدى المرات ترفض مسامحته، لينفصلا بشكل رسمي وترتبط هي بشخص آخر، فيما يعيش “ماهر” حياة مأساوية بدونها ويدمن على المخدرات لتعود إليه في النهاية.

وشارك في بطولة مسلسل “جلسات نسائية” يارا صبري، رفيق علي أحمد، نسرين طافش، باسم ياخور، هيا مرعشلي، نظلي الرواس، سامر المصري ونخبة من النجوم.

وبالعودة إلى برنامج انت مين فقد تمكنت أمل بوشوشة من خلال شخصية شيتا الوصول للحلقة النهائية وتنافست مع شخصية الذئب والكوبرا، لتنتهي المنافسة بينها وبين الكوبرا “الفنان إيهاب توفيق” والذي تمكن من حصد اللقب بعد حصوله على تصويت الجمهور في المسرح.

وتمكنت بشوشة من خلال شخصية شيتا من لفت الأنظار بسبب أدائها المميز على المسرح والذي لفت الجمهور ولجنة المحققين المكونة من الفنان السوري قصي خولي، اللبنانية سيرين عبدالنور، المصري حسن الرداد، السعودي مهند الحمدي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى