Advertisement
فن وثقافة

أغنية عايض في اليوم الوطني السعودي الـ 90 تعرّضه لسخرية واسعة (فيديو)

[ad_1]

تعرض الفنان عايض يوسف للسخرية من بعض المغردين بسبب مشاركته في عرض اليوم الوطني الـ90 بأغنية تتولى إنتاجها إحدى شركات المياه الغازية، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع وسط سخرية من عشوائية من كلمات الأغنية.

وظهر في المقطع كل من المغني عايض ومواطنته داليا مبارك، فضلًا عن مغنين وعازفين آخرين بالأغنية، فيما خصّ المغردون عايض بالسخرية بسبب “الريآكشن” الذي ظهر بها خلال الغناء والذي شبهه المعلقون بإيموجي في مواقع التواصل.

وصعد اسم عايض للتريند عبر تويتر ليكون مسار حديث السعوديين، الذين قالوا إن الأغنية في عرض اليوم الوطني لن تنجح طالما تواجد بها الفنان الشاب.

ومما جاء في التعليقات: “أغنيه فيها عايض كيف تبغاها تنجح”، و”ما اعرف كيف عايض وداليا راضين عنها”، و”مهزلة مو طبيعية والله الأغاني الوطنية لها فنان واحد فقط فنان الوطن محمد عبده”، و”شتان بينها وبين الاغاني الوطنية اللي كبرنا عليها وطني الحبيب وبلادي منارو الهدى وما لحد منّه وفوق هام السحب ليتنا منكم سالمين”.

وعلقّ آخرون: “لا وعايض مسوي خاش جو مع الكلمات”، و”كيف ينزلون اغنية كذا لا كلمات ولاشي فيها مميز ولاشي وشدخل بيت الجده في اليوم الوطني فوضى جدا ويفشل”، و”منو يتفق انه اغاني عايض صايره تغث؟”، و”والله خجلت يا عايض”، و”الحين فهمت نظرات عايض لهبة”.

في سياق آخر كان الفنان السعودي عايض يوسف قد احتفل بداية الشهر الحالي بزواجه من مواطنته الإعلامية هبة حسين، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل بين الجمهور، لاسيما أن الموضوع جاء مفاجئاَ، إذ لم يسبق لهما أن أعلنا عن وجود علاقة بينهما.

وتعرضت هبة للتنمر من قبل جمهور عايض خاصة من الجنس اللطيف، وهو ما دفع عددا كبيرا من الأشخاص للدفاع عنها وعن اختياراتهما الشخصية.

وتداول الجمهور مؤخرًا مقطع فيديو جديدا جمع الزوجين عبر حساب هبة في سناب شات، يظهران فيه داخل عش الزوجية وهما يتحدثان ويضحكان بشكل لافت، ليكشفا عن التناغم الكبير بينهما، وانتقد البعض نشرهما تفاصيل حياتهما الخاصة للجمهور، فيما رأى آخرون أن ضحكاتهما كانت مصطنعة.

وعايض يوسف هو مغن سعودي، وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر إنستغرام، والتي تمت إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button