فن وثقافة

أصالة نصري: خروج الشخص الرديء غير الوفي من حياتنا “منحة” (فيديو)

[ad_1]

وسط كلمات الدعم النفسي التي قدمتها الفنانة السورية أصالة خلال زيارتها مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان في مصر، لم تفوت تمرير كلمات بين السطور اعتبرها البعض موجهة إلى طليقها المخرج المصري طارق العريان.

وقالت أصالة، في مقطع فيديو بثته ابنتها الطبيبة شام الذهبي من داخل الزيارة خلال كلمة للفنانة السورية لدعم المريضات بكل الجوانب النفسية: “أنا أقول إن الشخص الرديء أو غير الوفي أو غير النبيل اللي يطلع من حياتنا هي منحة.. لأنه أن نكون بدون هؤلاء الأشخاص فهي منحة”.

أصالة التي لم تخف زيارتها مؤخرًا لطبيب نفسي لمساعدتهما في التخلص من بعض الأزمات النفسية التي مرت بها، أكدت أيضا خلال كلمتها أنها تجاوزت كل الآلام على جميع الأصعدة.

واعتبرت أن العلاج النفسي للآلام الجسدية يكون أسرع من الآلام الجسدية التي تتسبب فيها الآلام النفسية، موضحة أنها في هذه المرحلة تمر بالنوع الثاني، بينما مرت بالنوع الأول في طفولتها عندما أصيبت بشلل أطفال تسبب لها في آلام جسدية كان لها عواقب نفسية.

واستكملت أصالة: “تجربتي تستحق أن أحكيها وأن تسمعوه�� لكل ما تجاوزته من آلام إلى جميع الأصعدة.. وكيف احتفظت بهذه القوة والمحبة”، مضيفة: “أنا عايشت حالي في فقاعة، رسمتها أنا وعشت فيها وصورتها.. وانفجرت الفقاعة وصرت وحيدة، من وجهة نظري، ولا أعرف كيف أرجع لم حالي وأبني جدار حقيقي كان موجود من الأساس، من أهل وقفوا بجانبي والأصدقاء من كل مكان.. وأنا لدي أصدقاء كثيرون في الوطن العربي، ومحبوبة كما يقولون عني.. وأنا أفتخر أنني واحدة من الناس مسكت مفاتيح قلوب كتير من جميع أنواع البشر”.


وكانت الفنانة السوریة قد أعلنت انفصالھا عن طارق العريان بدایة ھذا العام، من خلال منشور لھا عبر حسابھا على موقع إنستغرام، قالت فیه: “صباح الخیر بمنتھى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نھائیًا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى على الجمیع عدم الدخول في التفاصیل، حرصا على مشاعري التي ھلكت ومشاعر أولادي”.

وأضافت أصالة: “وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤولیتي تجاه أبنائي، ولن یثنیني ھم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطیبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button