Advertisement
فن وثقافة

أصالة لـ إليسا: مكانتك عندي تتصاعد.. كيف ردّت الفنانة اللبنانية؟

[ad_1]

قالت المغنية السورية، أصالة نصري، إن النجمة اللبنانية إليسا إنسانة لا تشبه إلا نفسها، مؤكدة أنها بسيطة جدا وأنيقة.

وكتبت أصالة في تغريدة نشرتها عبر منصة تويتر “لا تُشبه إلّا نفسها ، ذكاء يوازي طيبة قلب، وثقافة توازي مسيرة، كنتِ بالأمّس قريبة للرّوح صادقة، بسيطة جدّاً أنيقة، مكانتك عندي تتصاعد كُلّما عرفتك أكثر غاليتي الصّديقة”.

لتقوم ملكة الإحساس بإعادة التغريدة بما كتبته النجمة السورية وعلقت “وإنت إلك مكان خاص بقلبي للحب والصدق اللي عندك ياه، وكمية الفرح اللي بتعطيها لكل اللي حولك. شكرا صديقتي”.

ويأتي ذلك بعدما استضافت إحدى القنوات اللبنانية النجمة اللبنانية، أمس الأربعاء، إليسا للاحتفال بمرور 20 عاما على مشوارها الغنائي.

وعلقت الفنانة اللبنانية إليسا على قرار اعتزالها الغناء، وقالت إنها كانت تمر بفترة نفسية صعبة، لن تستطيع التحدث عنها.

وأوضحت أنها وجدت رد فعل كبيرا من الجمهور والفنانين، ووجهت الشكر لكل من ساندها في هذه الفترة.

وبينت الفنانة اللبنانية أنها عندما اتخذت هذا القرار لم يكن لخلاف مع شركة روتانا، بل هي قررت الاعتزال ثم تراجعت لتعلن أنها ستخوض تحدي الإنتاج لنفسها، وهي الخطوة المقبلة لها ثم بعد ذلك سترى ما سيحدث.

وكانت إليسا طرحت ألبومها “صاحبة رأي”، مطلع أغسطس/ آب الماضي، عبر جميع المنصات الإلكترونية، وقد ضم الألبوم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية وهي أغنية Mourir sur scène.

وأعلنت ال��غنية اللبنانية إليسا، في الـ 19 من أغسطس/ آب العام الماضي، قرارها باعتزال العمل الفني، في خطوة مثلت صدمة لعشاقها.

وغردت إليسا، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائلة: “أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button