Advertisement
فن وثقافة

أصالة المالح تفاجئ زوجها في عيد ميلاده.. والفيديو يحقق ملايين المشاهدات

[ad_1]

احتفلت اليوتيوبرز السورية المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصالة المالح بعيد ميلاد زوجها اليوتيوبر السوري أنس مروة في أجواء عائلية مبهجة، وشاركا الاحتفال عبر قناتهما في اليوتيوب ليحقق ملايين المشاهدات في ساعات قليلة.

وزينت أصالة المالح باحة منزلها في لوس أنجلوس بديكورات فخمة باللونين الأبيض والكحلي، وشاركت متابعيها على إنستغرام بصور لقالب الكيك الذي اختارته لزوجها من وحي حبه للرياضة، وكذلك بمقتطفات أخرى من الحفل تضمنت صوراً عائلية أظهرت سعادة أنس بالمفاجأة التي أعدتها له أصالة.

وشارك الثنائي على قناتهما على يوتيوب Anasala فيديو مفصلاً لحفل عيد الميلاد حصد بحدود الـ 6 ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المقاطع التي توثق عيد ميلاد أنس، متمنين الحياة السعيدة للعائلة بشكل عام وأنس بشكل خاص.

وجاء في التعليقات: “العمر ��له يا أحلى أنس بحس حالي معكن واحد من العيلة الله يحميكن”، وعلقت إحدى المتابعات:” كل عام وانتوا كلكن بخير يا أحلى عيلة”، وقالت متابعة أخرى:”كل شي بتعملوه مبهج وحلو كل عام وانس بخير”.


وكان اليوتيوبر السوري أنس مروة قد أعلن عبر حسابه الخاص في إنستغرام عن استقبال طفله مؤخرًا من زوجته أصالة المالح.

ونشر أنس صورة يد طفله ليكشف عن مولوده في آخر يوم في عام 2020، مستقبلاً العام الجديد مع طفله، وتفاعل الجمهور مع الصورة متمنين للزوجين السعادة وللطفل حياة مليئة بالحب في ظل عائلته، ولم يكشف أنس بعد عن الاسم الذي اختاره لطفله.

ويحظى الثنائي أنس وأصالة بشهرة واسعة ويملكان قناة في موقع يوتيوب يتابعها الملايين، وقد أعلنا عن جنس المولود بطريقة تصدرت حديث السوشال ميديا والمواقع الإخبارية لفترة طويلة، حيث اختارا برج خليفه في الإمارات للكشف عن جنس الجنين في مفاجأةلهما ولجمهورها.

وحظي فيديو الاحتفال بالكشف عن الجنين على نسبة مشاهدة عالية والعديد من التعليقات المتضاربة، ففي الوقت الذي رأى البعض أن الطريقة التي اختارها مميزة ومليئة بالإيجابية، اعتبر الكثيرون أن ما قام به الثنائي مستفز في ظل الأوضاع السيئة التي يعاني منها العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وتأثيره السيئ على الناس والاقتصاد، بالإضافة لما تعانيه بلدهما سوريا، وأن المبلغ الكبير الذي دفعاه لهذا الحفل المبالغ به، كان من الممكن أن يوزع على عدد كبير من المحتاجين للاستفادة منه بدلًا من المظاهر الكذابة والبهرجة المبالغ بها على حد قول المعلقين.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button