فن وثقافة

أحمد فلوكس يقدم نصائح للرجال بعد عودته لزوجته.. والجمهور: من أنهي كوكب؟

[ad_1]

حرص الفنان المصري أحمد فلوكس، على تقديم مجموعة من النصائح للرجال المتزوجين، وذلك بعد أن عاد مؤخرًا إلى طليقته بعد انفصال دام 9 سنوات، والذي قام بالإعلان عنه عودتهما نهاية الشهر الماضي.

ونشر “فلوكس” عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، قصة قصيرة عن زوج حاولت فتاة إغرائه، معلقاً عليها بقوله :”قصه قريت حد كاتبها فا عجبتني جدا قررت انزلها للرجاله تقراءها .. يا رب الرجاله تفهم الكلام ده وانا اولهم”.

وتقول القصة التي نشرها فلوكس: ” مرت عدة أشهر على زواجي زوجتي هي الأن نائمة بجنبي وأنا الأن أتابع فيلم على التلفاز فجأة أهتز هاتفي أحدهم أرسلت رسالة انا إيمان سمعت أنك تزوجت لكني مازلت مشتاقة لك. إنها صديقة قديمة فتاة جميلة  أنيقة”.

وتابع:” أغلقت الرسالة لكي أتأكد من أن زوجتي مازالت نائمة فعلا. نظرت إليها فإذا هي في سبات عميق من تعب النهار وأعراض الحمل تأملتها لبرهة، من أعطاها هذا الأمان لتنام بهذا النوم العميق في بيت جديد عنها بعيدة عن بيتها الذي قضت فيه 23 سنة وأهلها الذين نشأت بينهم”.

واختتم:”ما الذي جعلها لتترك كل شيئ وتأتي معي لبيت جديد عنها ته��م بي تطبخ و غسل بل و فوق هذا هي جد مطمئنة وواثقة أنها نائمة بجانب رجل يتكفل بحراستها فحملت هاتفي وقمت بحظر صاحبة الرسالة والتفت إلى زوجتي ونمت إلى جانبها فأنا رجل لا أخون زوجتي التي وثقت بي وتركت اهلها وبيتها من اجلي ولن أدمر عائلتي إني أخاف الله رب العالمين”.

عقب نشر الفنان المصري لهذه القصة، انهالت التعليقات عليه من جمهوره، حيث قالت متابعة “قصة خيالية”، وتساءلت متابعة أخرى قائلة:”من أنهي كوكب ده”.

img

وقالت متابعة: “للأسف معظم الرجال حتى يخطبو بنات الناس ويتسلو شويه ويسبوهم للاسف مبقاش فى رجاله يا فندم ..للاسف كتير مبقاش يتقى لله فى بنات الناس دا الرسول قال رفقاا بالقوارير”.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى