Advertisement
فن وثقافة

أحمد فلوكس يعوّض زوجته المغربية عن سنوات الفراق على طريقته (فيديو)

[ad_1]

يبدو أن الفنان المصري أحمد فلوكس، يحاول تعويض زوجته “رابية” عن سنوات الانفصال التي قضتها بعيدا عنه، عبر مغازلتها المستمرة وتكرار الخروج مع بعضهما في أماكن متعددة.

ونشر فلوكس صورة تجمعهما في مكتبه، عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق قائلًا:”يكفي شيء واحد لتكون الحياة جديرة بأن تُعاش، هي أن يحبّ الناس بعضهم بعضًا”.


كما ظهر فلوكس في مقطع فيديو مع زوجته رابية، وأم ابنه، وهو يغازلها ويركز عليها الكاميرا ويعلق “عسل”، تعبيرًا منه على حبه لها، وكان يستمع لأغنية “قولوا للي أكل الحرام يخاف” من مسلسل العار.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو والصورة التي نشرها فلوكس، وباركوا عودتهما بعد سنوات فراق، ووصفوا زوجته بأنها قمر وجميلة.

وجاءت في التعليقات:”ربنا يسعدكم، ربنا يحفظكم، تجننوا، ربنا يخليكم لبعض، قمرين، وتليق بك”، فيما وصفتها متابعة بالجميلة جدا وسألت عن جنسيتها فأخبروها بأنها مغربية وأم ابنه.

وكان فلوكس قد تحدث عن إمكانية العودة للعمل مع المنتج أحمد السبكي، بالإضافة إلى الخوض في حياته الشخصية وعن كيفية العودة لأم ابنه بعد انفصال دام لـ 12 عاما، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج “واحد من الناس” مؤخرًا.

وقال: “هو راجل طيب بس اتفاقاته مش طيبة.. وعشان الناس تبقى عارفة أنا مليش عنده فلوس.. أحب أكسبه كراجل ابن بلد ولا إني أشتغل معاه حتى لو مش لاقي أكل”.

وعاد الفنان أحمد فلوكس لزوجته الأولى “رابية” بعد سنوات طويلة من الانفصال، وكان قد انفصل عنها دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما بعد قصة حب طويلة، استمرت لأكثر من 15 سنة، ظلت خلالها الزوجة صديقة لزوجها السابق، ودائما ما كانت تقف معه وتسانده في كل خطواته.

ورغم إقامة الزوجة خارج مصر، كان “فلوكس” على اتصال دائم بها، وبابنهما، قبل أن يعودا إلى مصر لاستئناف حياتهما الأسرية معًا.

ويقوم أحمد فلوكس حاليا بتصوير مسلسله الجديد “سفينة نوح” ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021 وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم “الممر” مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button