فن وثقافة

أحمد فلوكس يعود لزوجته الأولى وأم ابنه الوحيد “سيف” (صور)

[ad_1]

فاجأ الفنان المصري أحمد فلوكس، جمهوره بالعودة إلى زوجته الأولى “رابيا” والتي تعد أم ابنه الوحيد “سيف”، بعد انفصال استمر بينهما لعدة سنوات.

وكشف بيان صدر عن المنسق الإعلامي للفنان أحمد فلوكس، جاء فيه: “عاد الفنان أحمد فلوكس لزوجته الأولى (رابيا) وأم ابنه الوحيد (سيف الدين) بعد سنوات طويلة من الانفصال”.

وأضاف البيان: “كان أحمد فلوكس قد انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما ورغم إقامة الزوجة خارج مصر، كان “فلوكس” على اتصال دائم بها وبابنهما، قبل أن يعودا إلى مصر لاستئناف حياتهم الأسرية معًا”.

في السياق ذاته، نشر أحمد فلوكس صورة جمعته بأم ابنه “رابيا” في حسابها على موقع “إنستغرام”، واكتفى في التعليق عليها بأن أشار إلى حساب رابيا زوجته وابنه سيف، ورمز بحرفي: “U r”، ومن هنا تلقى العديد من التهاني من جانب متابعيه بمناسبة عودته لزوجته الأولى.

ونشر أحمد فلوكس، صورة أخرى جمعته بزوجته “رابيا” ولم يترك عليها أي تعليق، حيث جاءت على طريقة “السيلفي” وظهرا فيها أكثر قُربًا عن سابقتها، وتشكلت التعليقات بين مرحب لعودتهما ومهنئ لهما وبين مهاجم للفنان أحمد فلوكس انطلاقًا من حديث له بأنه يتمنى العودة للفنانة هنا شيحة، بينما تطرق آخرون لضربه لزوجته “رابيا” باستمرار قبل طلاقهما، غير أن البعض دافع عنه، مؤكدين تعلمه من أخطائه.

ومما جاء في التعليقات قول حسناء نجمي: “ربنا يحميكم ويحفظكم لسيفو ويباركلكم فيه انا فرحانة برجوعكم اوي ربنا يبعد عنكم شر ماخلق ويكتبلك العمر مديد سوا مليان سعادة ونجاح يا ابن وبنت الأصول.. سلملي عليها”، وتابعت عبير: “لما هو بيتصور مع مراته وفرحان بيها امال كان بيتكلم على هنا شيحة كإنه هيموت من غيرها”.

img

يُذكر أن أحمد فلوكس، يواصل تصوير مسلسله الجديد “سفينة نوح” ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021 وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس مشاركته السينمائية في فيلم “الممر” وهو من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم إضافة إلى عدد من النجوم ضيوف الشرف.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى