فن وثقافة

أحمد خميس ومشاعل الشحي في أول ظهور لهما سويا بعد عودتهما (فيديو)

[ad_1]

بعد سلسلة من الرسائل غير المباشرة بينهما والتي كانت تمهد لعودتهما سويا، عاد الإعلامي الإماراتي أحمد خمیس لزوجته الإعلامیة الإماراتية مشاعل الشحي بعد إعلان انفصالهما قبل عدة أشهر دون توضیح الأسباب.

وشارك خمیس متابعيه بمقطع فيديو يظهر فيه وبجانبه مشاعل الشحي، وقال داخل الفيديو: “أنا وايد مستأنس الصراحة والشعور اللي قاعد أحس فيه الحين شعور جدا غريب لكن لكن أنا متأكد أن هالشعور.. شعور حلو”، وأرفق خميس الفيديو بتعليق كتب فيه: “اجْعَلْهَا مَعِي حَتَّى نشيب سَوِيًّا ياللَّه”.


ومن جانبها، أعادت مشاعل الشحي نشر مقطع الفيديو على خاصية ستوري بإنستغرام، وكتبت عليه: “الحمد لله”.

وكان أحمد خمیس دائما ما يمهد لتلك اللحظة من خلال توجيه منشورا إلى الشحي بشكل ضمنی، وكان آخرها عندما كتب منشورا باللغة الفلبینیة یغازل فیه مشاعل الشحي الفلبینیة الأصل نسبة إلى والدتھا، وكتب خمیس في المنشور باللغة الفلبینیة: “اشتقت إلیك كثیرا، أنا أحبك”، كما كتب مؤخرا عبر إنستغرام، منشورا ربطه الجمھور باشتیاقه لمشاعل وأنه ما زال یحبھا كثیرا، وتوقع الجمھور حينها عودتھما قریبا، وطالبوا مشاعل بمنحه فرصة ثانیة.

كما ظھر خمیس مؤخرا عبر مقطع فیدیو، وھو یبكي بشدة، وعلق قائلا “المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي ھاد الشخص.. مابقدر أعیش من غیرھا.. المشكلة ھاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخلیه دائما مبسوط لكن ھو”، لیجھش بعدھا بالبكا��.

بدایة الجدل حول خمیس والشحي جاءت مع إعلان الشاب الإیراني شھاب “ملح الإنستغرام” نبأ انفصالھما، إلا أنھما لم یؤكدا الخبر في بدایة الأمر كما لم ینف أحدھما الأمر، واكتفیا بشن تلاسن غیر مباشر دائما ما یفسره الجمھور بقصد كل منھما الآخر.

وسبق ونشرت مشاعل صورة لھا لكن تعلیقھا الذي أرفقته مع الصورة أثار جدلا واسعا، بقولھا: “إعلان الیوتیوب 5 ثواني ما تحملتھ.. اتحملك أنت على أي أساس”، وفسر جمھورھا بأن قصدھا زوجھا أحمد خمیس بعد أنباء عن وقوع خلافات حادة بینھما، فرد خمیس علیھا بنشره صورة له، وعلق بقوله: “لا تحزن على من تغیر علیك فجأة.. فقد یكون اعتزل التمثیل وعاد إلى شخصیته الحقیقیة”، وأیضا فسرھا متابعوه بأنه یقصد الشحي.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى