فن وثقافة

أحمد الفيشاوي بعد طرح “نمبر 2”: الحرب بدأت.. ويتحدى قرار هاني شاكر (فيديو)

[ad_1]

تصدر الفنان المصري أحمد الفيشاوي حديث الجمهور بعد طرحه أغنيته المنتظرة “نمبر 2″، والتي يسخر فيها من زميله محمد رمضان.

ويقول الفيشاوي في أغنيته الراب: “تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي ع الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه”.

وأضاف الفيشاوي في الأغنية مهاجما محمد رمضان: “اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من سيارة “فيراري” في الكلكسة، أنا تنك يا عديم الذوق”.

كما وجه في تصريحات مع برنامج “ET بالعربي”، رسالة إلى رمضان قائلا:”الحرب ابتدت، وأتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم، ولو لم يحدث ذلك اشتموني على إنستغرام كالعادة”.

ووجه أحمد الفيشاوي شكرا لوالده الراحل، الفنان فاروق الفيشاوي، ووالدته الفنانة سمية الألفي، وكذلك الفنان الكوميدي، سمير غانم.

من جهته رد محمد رمضان، على الفيشاوي، بمقطع مصور عبر “إنستغرام”، ظهر فيه وهو برفقة فتاتين تقفان خلفه، مصحوبا بمقطع من إحدى أغانيه يقول فيه: “عملت بيكم شو، أسيبكوا لأ نو… رقم 1 مش 2”.

وحدثت مشادة كلامية بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان خلال الفترة الماضية، عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، وذلك على خلفية”نمبر 1″ و”نمبر 2″، إذ رد كل منهما بطريقته الخاصة على فكرة اللقب.

في غضون ذلك لم يكترث الفيشاوي من تحذير نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسها النقيب الفنان هاني شاكر بطرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية بمشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا .

ودعت نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق، من الفيشاوي حذف مشاهد بيكا من أغنيته الجديدة “نمبر 2” لأنه غير مسجل بأي نقابة فنية، وفي حال طرحها بهذا الجزء سيتم مقاضاته.

لكن الفيشاوي أبقى المقطع ضمن الأغنية وهو ما اعتبره الجمهور تحديًا لقرار النقابة، وهاني شاكر تحديدًا، وطالبوا الأخير باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أسوه بغيرة من النجوم الذي تمت محاسبتهم في الآونة الأخيرة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: