فن وثقافة

أحمد السقا عن إطلالة زوجته: أنا غلطان.. لبستها الجاكيت بتاعي وأخذت بتاعها

[ad_1]

علّق الفنان المصري أحمد السقا، لأول مرة على الانتقادات التي طالت زوجته الإعلامية المصرية مها الصغير، بشأن إطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وأثارت بها جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحمد السقا، عبر تصريحات تلفزيونية بطريقة طريفة إنه أخطأ في ترك زوجته أن تظهر بتلك الإطلالة، معقبًا وهو يضحك قائلًا: “أنا غلطان.. أنا لبستها الجاكيت بتاعي وأخذت بتاعها”، في إشارة إلى أن تصميم البليزر الخاص بها واسع جدًا.

واعتبر العديد من المتابعين حديث أحمد السقا، يحمل تهكمًا على المنتقدين لإطلالة زوجته، حيث دعمها البعض وأثنوا على الإطلالة كونها محتشمة، وهو ما ظهر في التعليقات التي تركها الجمهور عبر مقطع الفيديو.


في سياق متصل، يعرف الجمهور أن مها الصغير تعمل في برنامج فني يتم عرضه عبر فضائية “cbc”، ويبدو أن الصغير أرادت أن تمارس عملها الإعلامي في المهرجان فأجرت لقاء مع أحمد السقا، في إشارة إلى أنها ورغم الانتقادات التي تعرّضت لها فقد تخطت تلك الأزمة وعادت لمهنتها.

وأجرت مها الصغير حوارًا مع زوجها فتحدث خلاله عن الدورة الرابعة من المهرجان وقال: “إن شاء الله الدورة الرابعة تبقى ناجحة وإن شاء الله نشرف بلدنا قدام الضيوف والسادة الحضور ويبقى في أفلام كتير ونستمتع إن شاء الله”.

وعبّر أحمد السقا عن سعادته بتكريم مهندس الديكور أنسي أبو سيف، الذي عمل معه في فيلمه السينمائي “إبراهيم الأبيض” مبينًا أنه تكريم مستحق، بينما بدا على مها الصغير حالة الارتباك خلال إجراء اللقاء وأنهته بالضحك، وظهر أنها بحسب المتابعين لم تكن على قدر اللقاء كون أحمد السقا زوجها.


وكان قد تبين أن ما أُثير من موجة سخرية بشأن ارتداء مها الصغير بدلة رجالية فوق الفستان أن هذا هو التصميم الأساسي له، فبحسب الموقع الذي كشف عن معلومات بشأن تلك الإطلالة فإن السخرية بُنيت على معلومة مجهولة فالفستان يحمل هذا التصميم بالفعل والچاكت مصمم خصيصًا ليكون مناسبًا للفستان وما دلل على هذا الـaccessories التي وجدت في “الچاكت” تطابقت مع الفستان.

وأشارت المعلومات إلى أن الفستان من تصميم كريستوفر كان وهو مصمم أزياء بدأ مشواره منذ عام 2006 في لندن وهو من أصل أسكتلندي ويعرض تصميماته بشكل دائم عبر حسابه الخاص في موقع “إنستغرام”.

وبلغت تكلفة تلك الإطلالة التي ارتدتها مها الصغير 990 دولارًا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارًا، وتعادل الإطلالة مبلغ 30.191 جنيهًا مصريًا.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات حتى 31 من أكتوبر الجاري.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا��

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى