Advertisement
فن وثقافة

أحلام تهدي أغنية “حزين” لأصالة.. والأخيرة: “لا تعصبيني منك أحسنلك”

[ad_1]

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام؛ مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنجاح ألبومها الجديد “فدوة عيونك” وتحقيقه ملايين المشاهدات عبر “يوتيوب” في وقت قصير من طرحه، متوجهة بالشكر لجمهورها.

وقالت أحلام عبر حسابها على “تويتر”: “شكراً لكم على محبتكم 3 مليون أغنية حزين على يوتيوب في ثلاث أيام ولله الحمد.. كما إني سعيدة بأن ألبومي الأول في الايتونز في السعودية والإمارات منذ صدوره فدوة عيونك.. كما تعدت كل مشاهدات كل أغاني الألبوم النص مليون مشاهدة”.

وتفاعل العديد من رواد السوشال ميديا مع منشور أحلام، إلا أن التفاعل الأهم والأبرز كان للفنانة أصالة، التي احتفت بنجاحها ومزحت معها أيضًا، حيث علقت قائلة: “شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف .. بس مبدئيّاً حزين رهيبة رهيبة ورح غنّيها معك قريباً يا حلومة”.

وبدأت قصة التصالح بين أصالة وأحلام، عندما نشر “فاهد” تغريدة عبر حسابه الخاص في موقع “تويتر” قائلًا: “الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصاله أكثر مني”، وتفاعل معها المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي بين السخرية تارة وتخويف ابن أحلام من ردة فعل والدته بسبب هذا الموقف الذي اعتبره الكثيرون محرجًا لأحلام.

وعلى خلفية تلك التغريدة ردت أصالة، على “فاهد” قائلة: “‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”، وبادلت أحلام صديقتها الرسائل الودية مؤكدة أنها اشتاقت أيضًا لأصالة، فقالت: “مشكلتك تورطتي تغنين لـ فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وأنا اشتقت لك”.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى