فن وثقافة

أحلام تنفعل على متابعة تمنت الموت لريان جيلر.. ماذا قالت؟

[ad_1]

أثار رد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، إعجاب المتابعين، بسبب دفاعها عن نجم مواقع التواصل ريان جيلر، بعد هجوم إحدى المتابعات عليه، إثر تعرضه لوعكة صحية عند سماع خبر وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام.

وعلقت إحدى المتابعات بكلام جارح قائلة: ”حرام مشاري مات وريان جيلر عايش ا��له يرحمه ويقتلك.. إن شاء الله تلحقه تستاهل الموت.. أتوقع إذا مات ريان تنقلب الدنيا فرح بدل الحزن“.

وفاجأت الفنانة أحلام المتابعين بسرعة ردها وعلقت : ”حسبي الله ونعم الوكيل شنو هالكراهية والحقد على الصبي، الله يشغلكم في نفسكم“.

ونشر ريان عبر حسابه في سناب شات رد أحلام الشامسي ووصفها بـ“ملكة الفن والذوق والأخلاق“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع رد أحلام، وجاء في التعليقات:” صدقت يا ام فاهد في ناس كلامها زي السم ما يراعون مشاعر الغير، وكأن المشهور مو انسان من لحم ودم ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء”.

وقال متابع آخر:” صح لسانك طول عمرك صاحبة كلمة حق فنانة العرب وملكة يا احلام”.

وأضافت إحدى المتابعات:” مدري كيف ناس يطلع منها كلام زي كذا تتمنى الموت للغير بدون سبب، ما عجبك فنان او مشهور خلاص انفولو لا تابعينه سهلة، مو تقومين تدعين عليه”.

وكان ريالن جيلر قد كشف عن قصته ”المثيرة“ مع مرض وراثي يعاني منه ويضطره لتناول أدوية مخدرة.

وقال ريان عبر حسابه على ”سناب شات“ إن بعض أصدقائه كانوا يستخدمون المرض كسلاح ضده عندما يحدث خلاف بينهم، واصفًا من يستغلون ألم الناس للسخرية منهم بـ“التافهين الذين يستحقون الشفقة“.

وأكد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أنه سامح كل من تعرض له بالسخرية لأنه لم يعتد مقابلة الإساءة بمثلها، داعيًا بالشفاء لكل المرضى.

وجيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي إحدى المرات، خرج باكيًا في مقطع تم تداولهبكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف فيه أنه يتعرض لإساءة متكررة من والده، ودعا السلطات السعودية لإنقاذه.

وفي وقت سابق أثار جدلًا واسعًا حين تمنى في مقطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات“، وفاة والده في 2021، واتهمه بالعقوق، والظلم، وسوء المعاملة، وعدم تحمّله مسؤولية أبنائه منذ إنجابهم.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: