“أحلام” تدعو “أصالة” للحرب العالمية الثالثة.. والأخيرة ترد: “لا تخليني أفقد أعصابي”

بدأت مبكرًا المناوشات بين الفنانة الإماراتية “أحلام” والفنانة السورية “أصالة”، وذلك على خلفية إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن برنامج اكتشاف المواهب الجديد “سعودي آيدول”.

البداية كانت بعد رد “آل الشيخ” على “أصالة” حيث قال: “عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق، أحلام ضروري تظبط أصيل”، لترد “أحلام”: “مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبة لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسه آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصالة وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية وياسلااااااام بحطهم في عيوني وخصوصاً أصاااااااالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك هههههه”.

وردت أيضًا على تغريدة أصالة: “هههههههههه من هاللحظة خرررررررربت ههههه أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيرا أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى”.

وجاء “أصالة” لترد على “أحلام” وقالت: “حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية مومن أولها.. وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي”.

يذكر أن برنامج “سعودي آيدول” سيتم بثه على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )