Advertisement
فن وثقافة

أحلام تتلقى لقاح كورونا كمتطوعة.. وجمهورها يشيد بخطوتها (فيديو)

[ad_1]

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في تلقي لقاح مضاد لفيروس “كورونا” كمتطوعة، وذلك في أحد المراكز الطبية المعنية بالتجارب الإكلينيكية للقاح أملًا في الوصول إلى لقاح مضاد للفيروس، مؤكدًة أنها فعلت ذلك رغبة منها في المساهمة في انتهاء تلك الجائحة.

ونشرت أحلام، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “تويتر” قالت فيه إنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، على أن تتلقى الجرعة الثانية لاحقًا، مختتمًة: “الله يحفظ بلادي الإمارات”.

وأرفقت أحلام تعليقًا على المقطع فقالت فيه: “إيمانا مني وتقديرًا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقًا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا”.

وتابعت أحلام قائلًة: “وكلي أمل وثقة بالله متم��لة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد #لا_تشلون_هم”.

ولاقت خطوة أحلام ترحيبًا من جانب جمهورها مشيدين بثقتها في القطاع الطبي ولجوئها للحصول على اللقاح، حيث جاء في تعليقات متابعيها قول الدكتور عائض القحطاني: “بالسلامة ام فاهد وهذا يدل على ثقتك بالقطاع الصحي الإماراتي والقائمين عليه وسلامة القرار فيما يخص التطعيم.. وإن شاء الله تكسبين المناعة الكاملة قريبًا ونرى التطعيمات تعم العالم بشكل آمن لنتخلص من هذا الوباء”.

وعلقّ تركي الدعجم: “الله يكتب النجاح والبركة في هذا اللقاح وأم فاهد نموذج رائع (للفن) وتجدها في كل خير ما شاء الله سباقه”.

ومن التعليقات أيضًا: “بالشفاء والعافية”، و”قدامك العافية وعلى أجر”، و”دائما لك نظرة إيمان وثقة وتفاؤل، قدامك العافية يام فاهد ولن ينسى لك التاريخ ذلك”، و”بالسلامة أم فاهد وبإذن الله ان نفرح جميعا بانتهاء وباء #كورونا”، و”فعلاً ما شلينا هم خذت الجرعة الأولى والجرعة الثانية والآن في مراحل التحاليل الدورية الإمارات تعمل من أجل الإنسانية”.

ومؤخرًا نفت أحلام ما تم تداوله بشأن سخريتها من أغنیة الفنانة السوریة أصالة “والله وتفارقنا” والتي طرحتھا الأسبوع الماضي، بعدما تكهن المتابعين بتلك السخرية عقب عرض أحلام مكافأة عشرة آلاف درھم لمن یستطع غناء كوبلیه قالت فیه “تیرا را را تیرا” أفضل منھا، وھو ما آثار غضب جمھور الفنانة السوریة لیقوموا بشن ھجوم على أحلام.

وعلقت أحلام على تغريدة أحد متابعيها، بالقول، “انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button