Advertisement
فن وثقافة

أجمل نساء العالم خلال الـ100 عام الماضية

[ad_1]

لا يمكن لأحد أن يختلف على جمال بعض النجمات، لاسيما اللاتي يتمتعن بدرجة جمال لافتة وجاذبة للعيون والقلوب، وبالفعل، تظهر كل فترة بعض النساء، اللاتي يسحرن كل من يشاهدهن بفضل جمالهن وتميز ملامحهن بشكل كبير عن غيرهن.

ونستعرض فيما يلي قائمة بأجمل نساء العالم خلال الـ100 عام الماضية:

النجمة غريس كايلي

كانت بالفعل واحدة من أجمل وأشهر الوجوه في العالم، وربما لا يمكن لأحد أن يختلف على ذلك في حقيقة الأمر، وقد ذاع صيتها بشكل كبير في عالم التمثيل حين كانت تبلغ من العمر 20 عاما واستمرت في تحقيق النجاح حتى زواجها من الأمير رينيه الثالث وهي بسن ال 26، حين قررت أن تعتزل مهنة التمثيل وتتفرغ لتولي بعض المهام الرسمية بحكم منصبها الجديد في موناكو.

النجمة الإيطالية الحسناء، صوفيا لورين

img

ذاع صيتها وهي بسن ال 14 حين اشتركت بإحدى مسابقات الجمال، ورغم أنها لم تشتهر عالميا بفضل مهاراتها في عالم التمثيل إلا في الستينات من عمرها، لكنها استطاعت أن تفوز ببعض الجوائز المرموقة التي من بينها جائزة غرامي وخمس جوائز غولدن جلوب، كللت بهما مسيرتها.

النجمة إليزابيث تايلور

img

اشتهرت بزيجاتها الكثيرة ( 8 مرات ) وكذلك بموهبتها في عالم التمثيل، وهي بلا شك واحدة من أجمل النساء في آخر 100 سنة.

النجمة بريجيت باردو

img

كانت وما زالت رمزا للإثارة الجنسية، حيث كانت تتمتع بكل المفاتن التي تتمناها أي امرأة في نفسها وأي رجل في زوجته. كما أنها لم تكن مجرد وجه جميل فحسب، بل كان لها تاريخ أيضا بمشاركتها في 47 فيلما وغناؤها ما يصل ل 70 أغنية، بما يعني أنها كانت مثالا رائعا للمرأة الجميلة الموهوبة.

النجمة ريتا هايوورث

img

كانت توصف وقتها بـ “إلهة الحب”، من فرط جمالها وأناقتها، التي كانت تتميز بهما في كل مناسبة تحضرها أو تشارك بها، فضلا عن موهبتها السينمائية، التي أظهرتها في 61 فيلما شاركت بها على مدار 37 عاما.

النجمة جاين مانسفيلد

img

اشتهرت بجمالها الملفت بفضل شعرها الأشقر ومفاتنها البارزة، لدرجة أن ذلك الجمال طغى على موهبتها التمثيلية، لكنها ظلت من أبرز النجمات وأجملهن، وتستحق أن تكون واحدة من أجمل النساء في آخر 100 عام.

النجمة لورن هاتون

img

رغم أنها لم تكن بنفس درجة الجمال الأنثوي التي كانت تتمتع بها صوفيا لورين وغريس كايلي، لكنها كانت تتمتع بحضور قوي ومميز، خاصة خلال فترة عملها في مجال عرض الأزياء وكذلك خلال عملها في مجال التمثيل.

النجمة سيندي كروفورد

img

تعد واحدة من أجمل الوجوه في العالم، وقد وذاع صيتها بفضل موهبتها وجمالها وتصدرها أغلفة الصحف والمجلات طوال ما يقرب من 30 عاما.

النجمة بينيلوب كروز

img

 تتمتع بقدر كبير من الجمال هي الأخرى، ويصفها البعض بكونها “رمزا للجمال الكلاسيكي”، واستطاعت أن تثبت موهبتها إلى جانب جمالها.

النجمة ناتالي بورتمان

img

تعد بلا شك واحدة من أجمل النساء في العالم، فضلا عن مهاراتها الرائعة في عالم التمثيل، وهي بالفعل واحدة من أجمل النساء في آخر 100 عام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button