فن وثقافة

أثار جدلاً واسعاً بارتباطه بفتاة تصغره بـ 30 عاماً.. أصالة ترد على أنباء ارتباط طليقها طارق بفتاة صغيرة

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

انتشرت خلال الأيام الماضية شائعة وجود علاقة عاطفية بين المخرج “طارق العـ.ريان” طليق الفنانة “أصالة نصري”، و الموديل السورية “نيكولا سمعان”.

أصالة نصري نشرت عقب تلك الأنباء منشوراً رصدته “دراما تريند”، اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه يعبر عن موقفها من علاقة طليقها.

وعبرت أصالة في منشورها عن عدم اكتراثها لكل ما يجري، مؤكدة أن معظم اهتمامها ينصب على ولديها علي وآدم من طليقها “طارق” دون غيرهما.

ونشرت أصالة صورة توأمها، وقالت: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ”.

وأضافت: “رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ما تعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لا تتعب.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور”.

وتابعت أصالة: “أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو”.

اقرأ أيضاً: سليمان رزق ينتقد قصي خولي مؤكداً بأن هناك فنانين دخلوا الوسط الفني وهم لا يفقهوا شيء!

وأشارت الفنانة السورية إلى أن وجود أطفالها بحياتها غيّر مسار حياته بالكامل، وقالت: ” الحمد لله على نعمة.. لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

وقرأ معلقون كلام أصالة بأنه رسالة واضحة لطليقها “طارق العريان” بأن كل ما يتعلق به لم يعد يعنيها أبد��ً، طالما أن أولادها منه موجودون إلى جانبها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: