فن وثقافة

“أبو سليم” أول فنان يتلقى لقاح كورونا في لبنان.. وهذا ما كشفه لفوشيا

[ad_1]

 

قال الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني المعروف بلقب ” أبو سليم”، خلال حديث لفوشيا، إنه سعيد بكونه أول مواطن لبناني يتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لافتًا إلى أنه لم يشعر بأي عوارض بعد تلقيه، مشيرا إلى أن لقاح الأنفلونزا بدا أكثر ازعاجا.

وسرد “أبو سليم” الخطوات التي نفذها من أجل تلقي اللقاح هو وعائلته منذ نحو 15 يومًا عبر المنصة الخاصة بوزارة الصحة اللبنانية والمتعلقة بالحصول على اللقاح.

وأكد الفنان اللبناني أنه تفاجأ مساء امس السبت باتصال جرى إعلامه من خلاله برغبة وزير الصحة اللبناني أن يكون هو أول المواطنين الذين يتلقون اللقاح، فوافق على الفور ولم يتردد بخوض التجربة.

وفي السياق نفسه، انطلقت صباح اليوم الأحد حملة التلقيح ضدّ فيروس كورونا في لبنان، في مستشفى رفيق الحريري الحكومي، وكان الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني البالغ من العمر 93 عاما من أول المتلقين للقاح من بعد رئيس العناية الطبية في المستشفى. وتوجه أبو سليم للمواطنين بالقول: “لا تتأخروا ولا ثانية فاللقاح يحميكم”.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن أبو سليم، قد حضر إلى مستشفى رفيق الحريري مع انطلاق عملية التلقيح وهو يقول لكل خائف من كورونا أنّ اللقاح هو الحل، ليتلقى بعدها جرعته في حضور وزير الصحة حمد حسن ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب.

على صعيد آخر، كانت قد انتشرت أخبار منذ فترة تتحدث عن وفاة الممثل صلاح تيزاني  بعد إصابته بكورونا، وقد تداول عدد من الناشطين هذا ��لخبر عبر حساباتهم الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكدّ من صحته؛ الأمر الذي أحدث ضجة وصدمة في وسط عائلته ومحبيّه وجمهوره الواسع.

وتبيّن في وقت لاحق، أنّ هذا الخبر غير دقيق ولا يمتّ إلى الحقيقة بصلة بل هو مجرد شائعة مغرضة من قبل مطلقها الذي لا يُراعي دقّة الوضع الذي يعيشه الناس في هذه الفترة مع تزايد أعداد الإصابات بكورونا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها “فوشيا” مع الممثل صلاح تيزاني بعد تلقيه اللقاح الخاص بفيروس كورونا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى