Advertisement
فن وثقافة

آمبر روز تكشف اعتداء حبيبها السابق عليها.. هل قصدت كانيه ويست؟

[ad_1]

كشفت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، آمبر روز، للمرة الأولى عن اعتداء حبيبها السابق عليها، بعد أن أخبرته أنها تريد إنهاء علاقتهما التي استمرت لمدة عامين.

وقالت روز البالغة من العمر 37 عامًا خلال مقابلتها مع برنامج Red Table Talk: “لم أعد أريد أن أكون معه، أخبرته أنني سأرحل لكنه مزق ملابسي”.

وأضافت: “شعرت بالضيق، شعرت بالسوء، وكان ذلك فظيعًا، ثم هبط إلى الطابق السفلي وتناول الإفطار وكأنه لم يفعل أي شيء”.

وتابعت أنها شعرت وكأنها في وضع صعب، حيث مارست معه العلاقة الحميمة عدة مرات خلال هذين العامين، قائلة: لم أفهم تمامًا ما حدث، لكنني أعرف ما شعرت به بعد ذلك”.

و��الرغم من أن روز لم تكشف عن هوية حبيبها المسيئ لها، إلا أنها واعدت النجم كانيه ويست لمدة عامين قبل انفصالهما عام 2010.

وليس من الواضح أنها تشير إلى صديقها مغني الراب 21 سافاج، الذي واعدته لشهور قليلة من 2017 حتى عام 2018.

كما تزوجت روز من مغني الراب كاميرون جبريل توماس المعروف بـ”ويز خليفة” لمدة 14 شهرًا قبل طلاقهما الودي في 2014، إلا أنهما تواعدا في أوائل عام 2011.

ولدى روز ابنًا من خليفة يدعى سيباستيان وتشترك في حضانته مع والده، وعن طريقة تربيته توعيته، قالت إنها تتحدث مع ابنها البالغ من العمر 7 سنوات في كل شيء حتى أنها تحدثت معه عن فترة البلوغ والحيض لدى الفتيات.

وأضافت أمبر أيضًا أنها تحدثت معه بألا يلمس أي فتاة بشكل غير لائق خلال وجوده خارج المنزل أو في المدرسة.

ولدى روز ابنًا عمره عام من نائب رئيس شركة التسجيلات ديف جام والذي تعرفت عليه لمدة خمس سنوات ولكنهما بدآ علاقتهما الرومانسية في سبتمبر 2018.

وآمبر روز من أصل أيرلندي وإيطالي لأبيها كما أن أمها من أصل أيرلندي وإسكتلندي، إلا أنها ولدت في أمريكا.

وفي عمر الخامسة عشر، أصبحت راقصة تعري بعد طلاق والديها، من أجل توفير المال لعائلتها، وخلال مقابلة سابقة لها في بودكاست “The Red Pill”، قالت إنها حاولت أيضًا بيع الكوكايين، لكنها لم تنجح.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button