فن وثقافة

آسيا عاكف تستشيط غضبا وتصرخ بعد تعرضها للتحرش (فيديو)

[ad_1]

استشاطت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف غضبًا بعد تعرضها للتحرش أثناء توجهها إلى أحد الأماكن في الكويت، وظهرت بمقطع مصور وهي بحالة انفعال شديد نتيجة الموقف.

وقالت آسيا عبر مقطع فيديو صورته من داخل سيارتها:” كل ما أطلع لازم في أحد يتحرش فيني أو يتحرش بوحدة ثانية في الشارع، انتم لا تستحون على وجوهكم”.

وأضافت:” كل ما أسير بسيارتي في الشارع ادّوسون عشان تقرعوني”، وبدأت في الصراخ:”المشكة هنا الرجال ما تستحون على وجوهكم”.

وأكملت:” عنا مشكلة تحرش في هل الدولة، واحنا كبنات عندما نخرج ونستأنس ونغيّر جو شوية، ونعود للبيت لا نتحدث عن التحرش الي يصير فينا بالشوارع لانوا ما نريد نغير حياتنا”.

وأشارت:” في حال لو تحدثت البنت عن التحرش تكون رد فعل الأهل بعدم خروجها من المنزل بحجة عندها مشكلة تحرش”، لترد آسيا “مشكلتها منكم” (أي الرجال).

وشددت:” لن أسكت من الآن فصاعدًا في حال تعرضت للتحرش، لأن الأمر أصبح مبالغا فيه ولم أعد أحتمل هذه التصرفات والمواقف في الشارع”.


ولكن حديث الفاشينيستا آسيا لقي ردود فعل متباينة بين الجمهور، فمنهم من قال إنه لم يكن هناك داع للصراخ والحديث بهذه الطريقة بل كانت عليها توثيق الموقف وتقديمه للجهات المسؤولة وهي بدورها ستتخذ الإجراءات القانونية، وهذا ما حصل مع كثير من الفتيات دون أن تخرج إحداهن بهذه الطريقة للحديث عن الموقف الذي تعرضت له.

وأيّدتها إحدى المتابعات:” كلامها صحيح بكل طلعه لازم تحرش ومضايقه الوضع مو طبيعي بالديره”.

لكن شخص آخر لم يُعجبه كلامها فكتب:” شافت المتابعات قلت واجتهدت بموضوع لاثارة الجدل”. وأضاف آخر:” واو حبيت الي يسون زوعبه عشان يشتهرون .. من ذي !!”.

يذكر أن الفاشينيستا الكويتية اسمها آسيا الفراج الشهيرة باسمها الفنّي آسيا عاكف، مدونة، عارضة ومصممة أزياء كويتية من أم أمريكية.

وتقيم بين الكويت والولايات المتحدة، وتعتبر من مدوني الأزياء الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط على وسائل التواصل الاجتماعي، ولها شعبية كبيرة أيضًا في ماليزيا واندونيسيا بسبب حساب الإنستغرام الخاص بها والذي يضم أكثر من مليوني متابع.

وعملت مع علامات تجارية هامة مثل رالف لورين، وديور، وشانيل، وتاج هوير، ونيت-إ-بورتر، وتوري بورش. وهي أيضا الوجه الإعلاني لأزياء ريفا، وهي تصمم الأزياء أساسًا للمحجبات.

وبدأت آسيا حياتها المهنية في التدوين منذ عام 2012، ونشرت أول صورة لها تحت عنوان “بعض الفسيفساء، وبعض ماركة مارني”. وبرز عملها بعد أن عملت مع أريج الخرافي مالكة محل ملابس كويتي. واكتسبت نحو 12 ألف متابع في غضون ساعات بعد إطلاق مشروعهم. في مايو 2014 بدأت قناة يوتيوب “هايبردز Hybrids” مع زوجها أحمد.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: