فن وثقافة

آسر ياسين تعرض للضرب المبرح من 5 أشخاص عند مقابلته فتاة (فيديو)

[ad_1]

روى الفنان المصري العديد من المواقف التي تعرض لها في حياته، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc.

وقال ياسين إنه في فترة مراهقته طلب من والدته الخروج من المنزل لكنها رفضت، إلا أنه أصرّ وخرج دون علمها لمقابلة فتاة، ثم فوجئ بخمسة أشخاص لا يعرفهم يجتمعون حوله ويبرحونه ضرباً أمام تلك الفتاة، بدون أن يعرف سبب تلك “العلقة”، وبعدها اكتشف أن هؤلاء الأشخاص ضربوه من طريق الخطأ إذ اعتقدوه شخصاً آخر.

وأضاف الفنان بأنه فسّر سبب حدوث تلك الواقعة المحرجة، بعدم موافقة والدته على خروجه من المنزل وعصيانه أمرها، مؤكدا أنه عاد إلى المنزل، واعتذر لوالدته ووعدها بأنه لن يعارضها مرة أخرى.

وأشار آسر ياسين إلى أنه بحث عن الشخص الذي أرسل الأشخاص لضربه، ثم توصل للخمسة أشخاص أنفسهم وأنهى الأمر معهم.

وتابع بأنه كان ينجذب إلى الفتيات الجميلات في مراهقته، لكن عندما نضج أصبح يُعجب بالفتاة الذكية القوية التي تستطيع أن تنجح من دون الاعتماد على غيرها، وهو ما جذبه إلى زوجته كنزي.

كذلك تحدث الفنان آسر ياسين بأنه لم يعاكس فتاة في حياته أبداً، لافتًا إلى أن أول مرة تعرض هو للمعاكسة عندما كان في المرحلة الثانوية، وأنه لم يُقدم على عمل أي شيء ممنوع خلال مرحلة المراهقة، وقال إنه خاض الحب أربع مرات، واكتشف أن أكثر ما أحبه في المرأة هو الذكاء.

وكشف أنه حصل على مجموع 100% في الثانوية العامة، والتحق بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، مبينًا أن مجموعه الكبير كان شرط والده كي يدخل هذه الجامعة.

وقال إنه لم يتخرج من الجامعة بتقدير عالٍ، ولكنه استطاع أن يكتسب خبرات مهمة من خلال م��اركاته المختلفة في الأنشطة والعلاقات وتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

وأوضح أنه تحمل المسؤولية منذ صغره كونه الابن الأكبر: “اتعاملت على إني كبير من صغري”.

وقال أيضًا خلال اللقاء إنه كان طفلا شقيا يمتلك روح المغامرة، وروى موقفًا من طفولته قائلًا: “كسرت إيدي بسبب رغبتي في الوقوف على مخدات كتير فوق بعض”.

وأكد آسر ياسين إنه مارس العديد من الرياضات مثل “التجديف- التايكوندو- كرة اليد”، من الخامسة فجرًا للساعة التاسعة مساءً حتى يتفوق في الجامعة ويستطع تقليل مصاريف الجامعة.

ووعد والده أنه لو لم ينجح كممثل خلال عام واحد، فإنه سيترك المجال الفني تمامًا ويعود للهندسة، إيمانًا منه بقدرته على إثبات هذا الشيء.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى