الرئيسية / في الواجهة

هذه هوية مدنس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمان اليوسفي بطنجة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، من التوصل إلى هوية مدنس نصب عبد الرحمن اليوسفي أياما قليلة بعد موته، وفق ما جاء في موقع “برلمان.كوم”.

وذكرت مصادر عليمة، أن التحقيقات الأمنية كشفت أن الفاعل سيدة تعاني من خلل عقلي وتعيش حياة التشرد، حيث تم توقيفها ووضعها بمستشفى للأمراض العقلية بطنجة.

ويتعلق الأمر، حسب مصادر محلية بسيدة تم اقتيادها إلى ولاية أمن طنجة ليتبين أنها “متشردة” وتعاني من مرض عقلي، ليتقرر إيداعها بمستشفى الوادي الأمراض العقلية ببني مكادة.

و قامت مصالح الأمن بمراجعة كاميرا المراقبة المثبتة بأحد المتاجر المقابلة للنصب التذكاري، ما مكن من التعرف على الفاعل الذي لم يكن سوى سيدة تعيش حياة التشرد.

وكان مواطنون في طنجة، قد أقدموا على وضع الأزهار ورسائل التأبين على مجسم شارع عبد الرحمن اليو��في، ترحما على روح اليوسفي الذي فارق الحياة شهر ماي الماضي ، وهي رسالة تحمل دلالات ورسالة رمزية لرجل دولة وسياسة رصع اسمه بمداد الاحترام والتقدير

وطالب عدد كبير بفتح تحقيق لمعرفة الشخص الذي قام بتدنيس النصب التذكاري الذي يحمل اسم شارع عبد الرحمان اليوسفي (السلام سابقا)، بواسطة “البُراز”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.