Advertisement
فن وثقافةفي الواجهة

نجاة خير الله تجر البخاري إلى القضاء وتطلق حملة “أنا ماشي ولية”

أطلقت الفنانة نجاة خير الله، حملة تحت شعار “أنا ماشي ولية”، للرد على تصريحات الممثل طارق البخاري، الذي اتهمته بالتحرش بها، والذي نعتها في أحد البرامج الإذاعية بأنها “غير ولية”.

وأعلنت نجاة أنها وضعت شكاية في حق طارق البخاري، وقالت “أُعلم كل من يحبني و يصدقني القول و يثق بي و يساندني في محنتي نساء و رجالا و هيئات حقوقية في أن شكايتي و بإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة ” تحرش ” شنيع مورس في حقي لسنين و عاد من ثلاثة أيام ليخنقني و نحن بالشهر الكريم”.

وفي تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وجهت خير الله رسالة شكر لكل من ساندها، “أشكر كل شخص يساندني من قريب أو من بعيد في قضيتي و قضية كل امرأة متحرش بها مكلومة”، مضيفة “وأطلب منكم من فضلكم الإستمرار في دعمكم لي لأنني أستمد قوتي منكم و أنا بهذه الظروف الصعبة”.

وفجرت الفنانة نجاة خير الله فضيحة من العيار الثقيل، عندما نشرت تدوينة تضمنت مقاطع من محادثة تجمعها بزميلها طارق البخاري، تتهمه من خلالها (التدوينة) بـ”التحرش بها” واستعمال كلام “فاضح” في حقها، وهو ما جعل البخاري بدوره ينشر تدوينة ويرفقها بفيديو لخير الله وهي تتحدث في تصريح إعلامي عن كونها مريضة نفسياً وتزور الطبيب للعلاج.

وكتبت الفنانة خير الله في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي: “آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي والروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته … فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنظار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي 😢 … للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها 😡😡😡 ( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا ).

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button