الرئيسية / رياضة

بسبب مرشح الجزائر.. وادو يهاجم النيبت

بسبب مرشح الجزائر.. وادو يهاجم النيبت - ميديا 7

بعد الهجوم الذي تعرض له إثر دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، على حساب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للفيفا، خرج الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، للرد على هذه الانتقادات.

وخرج وادو مجددا على حسابه الرسمي في “تويتر” لتوضيح وجهة نظره، حيث قال إن كرة القدم يمكن أن تساهم في تطوير الأمن والسلام في العالم وخلق عالم أفضل، مضيفا أنها لغة عالمية يمكن أن تساعد في سد الانقسامات وتعزيز القيم الأساسية اللازمة لتحقيق سلام دائم.

ودعا وادو المنتقدين إلى العمل من أجل تطوير مستوى كرة القدم الأفريقية مع الأشخاص المستعدين للعمل لصالح القارة، مع استبعاد أي شخص ساهم من قريب أو من بعيد في خرق القانون.

وغير الدولي المغربي السابق لهجته في تغريدة أخرى حيث قال: “أوجه رسالتي إلى جزء من الديكتاتورية المغربية بعد موقفي، الأمر يتعلق بالرياضة وكرة القدم على ��جه الخصوص ولا علاقة لذلك بالسياسة”.

ووجه وادو رسالة إلى الحداوي وعبد الحق رزق الله الملقب مندوزا والنيبت وشيبو ومحمد الصالحي: “أشكركم على رسائلكم الطيبة ولكل فلسفته الخاصة في حب الوطن. أتمنى لكم استمرارية جيدة في ربح النظام دون أي قيمة مضافة لكرة القدم”.

ونشر وادو المدرب السابق لفريق مولودية وجدة، صورة جمعته بالجزائري زطشي عبر حسابه على “تويتر” ارفقها بتغريدة جاء فيها: “الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير الكرة الأفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه وقبل كل شيء معرفته بالنظام الكروي”، قبل أن يتابع قائلا: “دعمي الثابت للسيد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.