الرئيسية / في الواجهة

العروي.. اعتقالات واسعة بعد الإعتداء على شاب يرتدي ملابس نسائية

تشن عناصر الأمن بمدينة العروي، بتنسيق مع السلطة المحلية، حملة توقيفات تستهدف مجموعة من الأشخاص الذين يشتبه في اعتدائهم جماعة، يوم أمس الأحد 5 يونيو الجاري، على شاب كان يرتدي ملابس نسائية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الشرطة القضائية، باشرت عمليات توقيف عدد من المشتبه فيهم، إثر إقدامهم على تعنيف الشاب والهجوم على سيارة أمنية.

ووفق ذات المصادر، فإن الشاب الضحية كان يرتدي ملابس نسائية ووضع وشاحا على رأسه وجزء من وجهه، وأثناء تجول المذكور بالمدينة، آثار فضول من لاحظه، لاسيما وأنه كان يتنقل بين العديد من المقاهي والساحات إلى حين وصوله إلى الحديقة العمومية.

وبعدما وصل إلى الحديقة، تجمهر حوله العديد من المواطنين وطاردوه إلى أن تم محاصرته في أحد الأزقة، حيث تدخل باشا المدينة وأعوانه وعناصر الشرطة الذين أخرجوا الشاب بصعوبة من وسط المتجمهرين، حيث تم نقله عبر سيارة الشرطة إلى مفوضية الأمن.

عملية البحت الذي قامت به عناصر الشرطة، بين أن الشاب لا ينتمي لمدينة العروي، وأنه من أصول بيضاوية ويحمل الجنسية الفرنسية، وكان ينتظر موعد سفره عبر مطار العروي حسب تصريحاته للشرطة.

هذا وقد جرى فتح تحقيق من طرف السلطات الأمنية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل معرفة ملابسات هذه القضية ، بعد أن أصيب الضحية بجروح على مستوى الوجه ومختلف أنحاء جسمه.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.