الرئيسية / رياضة

بعد إصابته بكورونا.. هذا جديد المغربي بدر بانون

تابع نادي الأهلي المصري بشكل دقيق الوضعية الصحية للاعب المغربي بدر بانون، بسبب معاناته من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، والتي فرضت إيقافه لأي نشاط رياضي منذ يناير الماضي.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، ضمنها موقع”اليوم السابع”، فإن لاعب المنتخب المغربي الذي لم يخض أي مباراة بنهائيات كأس أمم إفريقيا الأخير، يستفيد من فترة راحة وبرنامج غذائي، وضعه أخصائيون.

وتابع ذات المصدر، أن النادي المصري سيخضع مدافعه لفحوصات إضافية للاطمئنان على وضعه الصحي، خصوصاً وأن الإصابة بفيروس كورونا في وقت متقارب، تسبب مشاكل في عضلة القلب وهو ما عانى منه مجموعة من الرياضيين في الفترة الأخيرة.

وحدد الأهلي المصري بداية 7 اسابيع قبل عودة اللاعب تدريجيا إلى التدريبات الانفرادية، لكن القرار النهائي سيكون بيد الطاقم الطبي وأيضاً الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يفرض مجموعة من الشروط من أجل سلامة اللاعبين.

من جهته، فضل بدر بانون سابقاً البقاء رفقة المنتخب الوطني المغربي بالكاميرون، حتى بعد تأكد استحالة مشاركته بأي من مباريات “الكان”، وهو القرار الذي وافق عليها نادي الأهلي، قبل انضمام المدافع، عقب خروج الأسود من ربع نهائي البطولة القارية.

يشار، إلى أن مجموعة من نجوم الساحرة المستديرة، عانوا من نفس مشكل بدر بانون، بسبب مخلفات الإصابة بكورونا.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.