رياضة

يد الأهلي تفوز على وفاق عين التوتة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي على نظيره فريق وفاق عين التوتة بنتيجة  36-31، في المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

‏‎أقيمت المباراة على صالة متعددة الرياضات بمجمع ميلودي هدفي في مدينة وهران، وقدم خلالها «رجال يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا.

وتمكن «رجال يد الأهلي» من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-15، وواصل سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق والهجوم، ليفوز بنتيجة 36-31.

ويلتقي فريق رجال يد الأهلي مع فريق أمل سكيكدة الجزائري غدًا السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد نجح في التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الـ4 في تاريخ النادي والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23-21، بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحل

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى