رياضة

وليد الفراج: تصرف رونالدو وضع الكرة السعودية في مفترق طرق

علق الإعلامي السعودي وليد فراج، علي احتفالية رونالدو، عقب مباراة النصر والشباب، التي انتهت بفوز النصر 3-2  واصفا إياها بالغير أخلاقية، مشيرا إلى إنها كانت موجهة لجماهير الشباب.

وقال الفراج، فى برنامج أكشن يادورى، ليس من الضروري أن تتم معاقبة كريستيانو ، بعد اللقطة المثيرة للجدل لأن لجنة الأندية والجهات المنظمة لا تعتد إلا باللقطات المسجلة من البث الرسمي وعبر الناقل الحصري للمباراة، مضيفا أن هذا التصرف قد يلحق تأثيرات علي كافة جوانب المنظومة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف الفراج ، أن هذا التصرف من رونالدو سوف يترتب عليه: 

ستفقد المسابقة مصداقيتها في الوسط الرياضي السعودي.

لجنة الانضباط لن تستطيع تعديل الوضع، ومن الممكن التحايل علي الوضع.

اللقطات موجودة في عربات النقل، والتغافل عنها يعتبر تفضيلا لأندية علي الأخرى.

الدوري السعودي دوري محترم وليس دوري ترفيهي مثل الدوري الأمريكي

كريستيانو وضع جميع أجهزة الرياضة في الدولة في مأزق ومفترق طرق.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

وليد الفراج يتحدث عن لقطة كريستيانو رونالدو :

تجاهل تلك اللقطة سيزيد الشكوك بعدالة المنافسة .. الموضوع ما يترقع!!!!!!

واللقطة موجودة في عربات النقل.. لسنا في دوري ترفيهي مثل الأمريكي pic.twitter.com/XT5Q6cdjr2

— سهم (@1SMi_) February 25, 2024

 وقالت صحيفة «الشرق الأوسط السعودية»، أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة الغير أخلاقية، التي قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام جماهير الشباب، التي تسببت في غضب الكثير من المشاهدين وجماهير الكرة السعودية.

وأضافت: لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

سيطرت حالة من الغضب على جماهير فريق الشباب السعودي، بسبب حركة غير أخلاقية، قام بها نجم نادى النصر كريستيانو رونالدو، فى نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

النجم البرتغالي، رد على جماهير الشباب السعودي، بعد الهتاف للنجم الأرجنتيني ليونيلي ميسي، لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، وقائد برشلونة السابق بحركة أثارت غضب الجماهير.

هذه المرة ليست الأولى التي يفعل فيها رونالدو هذه الحركات حيث كرر مثل هذه الحركة قبل 20 يوم تقريبًا، بعد هزيمة النصر ضد الهلال في نهائي كاس موسم الرياض.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى