خارج الحدود

وسائل إعلام سورية: الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات من الجولان المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، هجمات على عدد من المناطق داخل ريف دمشق من اتجاه هضبة الجولان السورية المحتلة.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية، فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت هجمات جوية من اتجاه هضبة الجولان السورية المحتلة، ضد عدد من النقاط في ريف دمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري سوري، أن أنظمة الدفاع الجوي تمكنت من التصدي لصواريخ العدوان الإسرائيلي، وأسقطت البعض منها، إلا أن العدوان أسفر عن وقوع بعض الخسائر المادية في منطقة ريف دمشق.

هجمات على دمشق تسقط عدد من القتلى

وكانت العاصمة السورية دمشق، قد شهدت أمس الجمعة، قيام طائرتان مسيرتان باختراق المجال الجوي السوري، من منطقة الجولان المحتلة.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية، فإن الأنظمة الدفاعية السورية تمكنت من إسقاط المسيرتان، بعد أن تسببت في سقوط قتلى بعد أن استهدفت منزلًا في دمشق، إلى جانب استهداف مطار المزة العسكري في ريف العاصمة السورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى