خارج الحدود

وزير المواصلات الإسرائيلية: سنزيد إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة

قالت ميري ريجيف، وزيرة المواصلات والسلامة على الطرق الإسرائيلية بزيادة إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وذكرت فضائية القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها منذ قليل نقلًا عن وزير المواصلات الإسرائيلية: “سنزيد إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة”.

وأضافت القناة حسب ما قالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين في غزة، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خاضع لبن جفير وسموتريتش ويفشل في التوصل لصفقة.

القاهرة تستضيف غدا جولة جديدة من مفاوضات غزة

وكانت مصادر مصرية رفيعة المستوى قد أعلنت، اليوم السبت، في خبر عاجل، عن أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة.

وأضافت المصادر، لقناة القاهرة الإخبارية، أن رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA ورئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري ووفد إسرائيلي، يشاركون في مفاوضات القاهرة بشأن التهدئة في غزة.

وتابعت أن ذلك يتم بدعوة مصرية لوفد قيادي من حماس سوف يصل إلى القاهرة غدًا، من أجل بحث التطورات ووقف إطلاق النار في قطاع غزة المستمر منذ 6 أشهر.

ارتفاع حصيلة شهداء غزة لـ 33137 شهيد

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة تقريرًا إحصائيًا لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والمستمر لليوم الـ 183 على غزة.

وأكدت الوزارة في تقريرها أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 46 شهيد و 65 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى