خارج الحدود

وزير الخارجية البريطاني يجري زيارة «تضامنية» لإسرائيل بعد هجمات إيران

أجرى وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، اليوم الأربعاء، زيارة تضامنية إلى إسرائيل، على هامش الهجمات التي شنتها إيران على إسرائيل خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح بيان وزير الخارجية البريطاني الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أنه يجب تجنب أي عمليات رد فعل، موضحًا لبنيامين نتنياهو، أنه يحب الابتعاد عن أي تصعيد قد ينتج عن ردود الفعل.

I visited Israel to show solidarity following Iran’s appalling attack.

Any response must do as little to escalate this conflict as possible.

As I said to PM @netanyahu and @Israel_Katz today, we must maintain our focus on getting more aid into Gaza and getting hostages out. pic.twitter.com/fNacRUMpVw

— David Cameron (@David_Cameron) April 17, 2024

وخلال الزيارة اجتمع وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، مع نظيره الإسرائيلي يسرائيل كاتس، موضحًا، أنه يجب على الجانبين البريطاني والإسرائيلي التركيز على ضرورة إدخال المزيد من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وإخراج الرهائن المحتجزين في القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى