رياضة

وزارة الرياضة تتواصل مع الخارجية لتسهيل إجراءات دخول لاعبي مازيمبي مصر

تلقت وزارة الشباب والرياضة خطاباً رسمياً من النادى الأهلى، من أجل التواصل بشأن تيسير إجراءات حصول بعثة فريق مازيمبي الكونغولي على تأشيرات دخول الأراضي المصرية لملاقاة المارد الأحمر فى إياب نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا والمقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 27 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استجاب لخطاب النادى الأهلى، ووجه المعنيين بالوزارة للتواصل مع مسئولي وزارة الخارجية والسفارة المصرية بالكونغو؛ لتسهيل كافة إجراءات استخراج تأشيرات دخول بعثة نادي مازيمبي الكونغولي إلي مصر.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة، شدد على ضرورة إنهاء كافة المخاطبات والمراسلات الرسمية مع الجهات المعنية وذات الشأن، بشكل فوري وعاجل؛ لسرعة استخراج كافة التأشيرات وانهاء كافة الأمور العالقة.

التعادل السلبي بطل مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي

انتهت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي في الكونغو، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

تفاصيل المباراة

وشهدت أحداث المباراة عرضية لعلي معلول داخل منطقة جزاء فريق مازيمبي، من ركلة ركنية من جهة اليمين، لمسها مدافع الفريق الكونغولي لتصل إلى وسام أبو علي يسار منطقة الجزاء وداخل الستة ياردة ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

كما سدد لاعب فريق مازيمبي أوجستين تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء النادي الأهلي لكنها كانت بعيدة عن المرمى.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق مازيمبي، في لقاء اليوم، لتسهيل مهمة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

وفي الشوط الثاني سيطر الأهلي على معظم مجريات اللقاء حتي الدقيقة 60 من عمر المباراة دون تسجيل أهداف، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين في انتظار مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم الجمعة القادم، لحسم المتأهل لنهائي دوري ابطال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى