رياضة

هيثم عرابي يكشف آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر، عن آخر التطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر.

وكان تعرض أحمد رفعت، لحادث صحي خطير خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري يوم أمس، حيث توقفت عضلة قلبه فجأة، لمدة ساعة ونصف، مما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب.

وكتب هيثم عرابي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: الحمدلله أحمد بدأ يفوق، من فضلكم كل الناس الصاحية ادعوا لأحمد رفعت أن ربنا يقومه بالسلامة ويعدى منها على خير”.

وبسبب هذا الحادث، يخضع أحمد رفعت في الساعات القليلة القادمة لفحوصات طبية متخصصة في محاولة لتحديد سبب توقف عضلة القلب.

بيان نادي فيوتشر

وفي بيان رسمي أصدره نادي مودرن فيوتشر، تم الكشف عن تفاصيل حالة اللاعب الصحية بعد نقله إلى المستشفى في الساعات الأخيرة.

وجاء بيان فيوتشر على النحو التالي: “يتابع نادى مودرن فيوتشر فى الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولى وجماهير الكرة المصريةعلى الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى العام”.

وأكمل: “وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبى فى أحدالمستشفيات القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلابعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة”.

واختتم: “وتتابع إدارة النادى الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف تتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياةالشخصية للاعب والموقف الطبى، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً فى أسرع وقت”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى